بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بحد أدنى للرصيد 500 جنيه.. ماهي مزايا حساب توفير «الممكن» من بنك مصر

يقدم بنك مصر حساب توفير لأصحاب الإمكانيات المميزة ذو العائد الشهري، الذي يستطيع العميل من خلاله استثمار أمواله والحصول على عائد تنافسي مميز، لذا تستعرض بوابة “وينرز” المزايا المختلفة لحساب “الممكن” التي تتناسب مع احتياجات العملاء البنكية الأساسية.

سمات حساب توفير الممكن:

يتيح بنك مصر الحساب للعملاء الأفراد الطبيعيين المصريين والأجانب، ويتم فتح الحساب مجاناً وبحد أدنى للرصيد 500 جنيه فقط ، كما يصرف العائد شهرياً، ويمكن احتساب عائد مميز على الحساب بداية من 500 جنيه مع إصدار بطاقة خصم فوري مجاناً.

ويمكن للعميل إجراء كافة معاملاته البنكية من خلال فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية بجانب توفير عدد من الفروع المجهزة بأحدث وأنسب الإمكانيات التي تيسر من رحلة العميل داخل الفرع من خلال الفروع المخصصة لخدمة ذوي الإمكانيات المميزة.

ai bank

وتتضمن المزايا سهولة التعامل على الحساب من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية على مدار اليوم بجانب توفير ماكينات صراف آلي مجهزة لتسهيل المعاملات البنكية.

ويتيح البنك سهولة الاستعلام عن الحساب وتنفيذ العديد من معاملاتك البنكية مجاناً من خلال الخدمات المقدمة من بنك مصر خدمة الانترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول BM Online أو الخدمة الصوتية وذلك من خلال الاتصال بـ 19888.

المستندات المطلوبة لفتح الحساب:

يتم تقديم مستند تحقيق الشخصية، مع التقرير الطبي أو البطاقة المستخرجة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.