بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

تعرف على تفاصيل استخدامات بطاقة ميزة ببنك مصر لصرف مستحقات العاملين بالدولة

يعد بنك مصر هو البنك الأول بين البنوك المتواجدة في السوق لصرف المرتبات للعاملين بحصة تبلغ 48 % من إجمالي المستفيدين من هذه الخدمة وذلك للعام السادس عشر على التوالي.

ويمتلك بنك مصر أفضل خدمة لصرف المرتبات طبقا لمنظومة وزارة المالية من خلال إصدار بطاقات ذات شريحة ذكية تحمل شعار الشبكة الوطنية “ميزة”.

وتستعرض بوابة “وينرز”مزايا صرف المرتبات عن طريق بنك مصر وهي كما يلي:

المميزات التي تعود على الموظفين:

وتتضمن المزايا الشراء والسحب والايداع  بالبطاقة ، كما لا توجد أى مصاريف يتحملها الموظف نظير تحويل المرتب ، تصدر البطاقة مجانا بدون مصاريف اصدار او تجديد مع إصدار كشف حساب مختصر مجانا من خلال آلات الصرف الآلي ATM الخاصة ببنك مصر.

ويمكن للعميل القيام بعمليات الشراء من المحلات التي يوجد بها ماكينة POS سواء داخل مصر طبقا للرصيد المتاح بالبطاقة بدون أي عمولات مع إجراء السحب النقدي والاستعلام من آلات الصراف الآلي الخاصة ببنك مصر بدون أي عمولات على مدار 24 ساعة يوميا.

ويمكن السحب النقدي والاستعلام من كافة آلات الصراف الآلي الخاصة بالبنوك الأخرى طبقا للمصاريف المقررة.

وتتيح البطاقة السحب النقدي والشراء من خلال خاصية اللاتلامسية وبحد اقصى 600 جم للمرة الواحدة مع الشراء من خلال المواقع الاليكترونية المصرية.

ويتمكن العميل من خلال البطاقة سداد المدفوعات الحكومية سواء من خلال POS او المواقع الاليكترونية مع إمكانية عمل إيداع على البطاقة من خلال ماكينات الصراف الالى الخاصه ببنك مصر
التمتع بخدمات فوري لسداد المدفوعات وهي كالتالي:

وتتيح البطاقة دفع فواتير المحمول شحن الرصيد لجميع الشبكات مع دفع فواتير المصرية للاتصالات ، وشحن باقات الانترنت شركات (Link – TE-Data) ودفع فواتير جميع شركات الكهرباء على مستوى الجمهورية وكذلك شركات المياه (شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة – شركة مياه البحر الأحمر).

وكذلك شركات التأمين المختلفة (المصرية للتامين التكافلي – اليانز لتامين الحياة) والتبرع للمؤسسات الخيرية الكبيرة (مستشفى 57357 – بنك الطعام – جمعية رسالة – مؤسسة مصر الخير – بنك الشفاء – مؤسسة مجدي يعقوب) وسداد تذاكر شركات الطيران (مصر للطيران – اير كايرو) وسداد اشتراكات غرفة التجارة الأمريكية
التمتع بمنتجات البنك من التجزئة المصرفية مثل:

ai bank

تتيح بطاقة ميزة استفادة العميل من منتجات البنك مثل القروض الشخصية بأقل عائد وبأطول فترة وسداد قروض السيارات وقروض السلع المعمرة وبطاقات الائتمان.

والاستفادة من برامج التامين الموجهة للأفراد وقروض اشتراكات الأندية
خدمات غير تقليدية مثل:

وتتيح البطاقة السحب من أي فرع للبنك على مستوى الجمهورية في حالة فقد البطاقة مع إمكانية عمل رقم سرى بدل فاقد من اى فرع للبنك بدون اللجوء للمفوض ورفع محاولات الرقم السري من أي فرع للبنك.

وتتضمن الخدمات ربط الحسابات الشخصية على بطاقة المرتبات  والصرف من خلالها وكذلك إمكانية الشراء وسداد المدفوعات الاليكترونية من خلال خدمة الراتب المقدم.

وتمكن العميل من استخدام البطاقة على محفظة بنك  مصر الاليكترونية BM WALLET

المميزات التي تعود على الجهة:

يتم التعاقد مركزيا مع الجهة الحكومية دون الحاجة لفتح حسابات للموظفين على حدة وتحويل المرتبات لكافة العاملين بالجهة على مستوى الجمهورية بملف واحد فقط ويتم الصرف لكل الموظفين في نفس الوقت وعدم الحاجة لتحمل مخاطر نقل النقود إلى مقر العمل بالإضافة لتجنب مخاطر الاحتفاظ بالنقود لحين صرف كافة أجور ومرتبات العاملين.

وتمنح البطاقة الأمان في المعاملات المالية حيث يتطلب تنفيذ كافة العمليات سواء سحب نقدي أو مشتريات بإدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة مع توفير الوقت والجهد من الإجراءات الخاصة بصرف الأجور والمرتبات.

ويمكن إعادة تغذية البطاقة لأكثر من مرة في الشهر الواحد (مرتب – حافز – مكافآت) بدون أي مصاريف أو عمولات

وتقدم البطاقة خدمة صرف المرتبات العاجلة مع اشتراك العاملين بخدمة الرسائل النصية عند السحب واضافة الرواتب

المصاريف والعمولات:

تصدر البطاقة أول مرة مجاناً وتمتد صلاحية البطاقة 5 سنوات ، وتصل مصاريف إصدار للبطاقة بدل تالف 10 جنيه مع مصاريف إصدار رقم سرى بدل فاقد 3 جنيه مصاريف السحب النقدي والاستعلام سواء من ماكينات الصراف الآلي لبنك مصر، وتكون مصاريف السحب النقدي والاستعلام عن الرصيد من ماكينات الصراف الآلى التي تحمل شعار 123 طبقا لتسعيرة شبكة المحول القومي (شركة بنوك مصر).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.