بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

جهاز مدينة سوهاج الجديدة يطرح مناقصة للتأمين على ممتلكاته بإجمالي 20 مليون جنيه

كشفت مصادر مطلعة، عن طرح جهاز مدينة سوهاج الجديدة – التابع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية – مناقصة عامة بين شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن المناقصة تتضمن التأمين على ممتلكات جهاز مدينة سوهاج الجديدة من معدات ومخازن وسيارات وعهد شخصية بإجمالي مبالغ تأمين تصل إلى 20 مليون جنيه.

وأضافت الوثيقة المطلوب إصدارها لصالح جهاز مدينة سوهاج الجديدة تتضمن التأمين التكميلي الشامل على سيارات ووسائل النقل والانتقال ضد جميع الأخطار بإجمالي تغطيات تصل إلى 17 مليون جنيه.

ai bank

وأشارت إلى أن وثيقة التأمين التكميلي على السيارات تتضمن توفير تغطيات الهلاك والتلف الناتج عن أخطار التصادم والإنقلاب والحريق والسطو والسرقة لنحو 18 سيارة ووسيلة انتقال ومعدات ثقيلة.

ولفتت إلى أن الوثيقة تشمل التأمين ضد خيانة الأمانة والسرقة بالإكراه ونقل النقدية بإجمالي تغطيات 200 ألف جنيه، كما تتضمن التأمين على الخزينة الرئيسية بمبنى الجهاز بإجمالي 100 ألف جنيه، وكذلك التأمين على الخزينة الفرعية بمبنى الجهاز بتغطيات تصل إلى 20 ألف جنيه.

وأضافت أن المناقصة تضمنت التأمين على مخازن الجهاز بما تحتويه من مواد ومهمات وقطع غيار وزيوت وبونات سولار، وذلك ضد أخطار الحريق والسطو بإجمالي مبالغ تأمين تصل إلى 250 ألف جنيه.

وأشارت إلى أنه من المقرر أن تشهد المناقصة منافسة بين أغلبية شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات بالسوق المصرية، ومن المنتظر عقد جلسة فتح المظاريف الفنية للمناقصة 4 يوليو المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.