بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

هيئة التنمية الصناعية تخاطب الشركات للتأمين التكميلي على 10 سيارات

كشفت مصادر مطلعة عن الهيئة العامة للتنمية للصناعية – التابعة لوزارة التجارة والصناعة – لشركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات العاملة بالسوق المصرية لتقديم عروضها الفنية والمالية للتأمين على بعض السيارات التابعة للهيئة.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن الوثيقة المطلوب إصدارها لصالح الهيئة العامة للتنمية الصناعية تتضمن التأمين التكميلي الشامل على 10 سيارات تابعة للهيئة.

ai bank

وأشارت إلى أن هذه الوثيقة تتضمن تغطية هذه السيارات ضد أخطار الهلاك والتلف الناتج عن أخطار التصادم والإنقلاب والحريق والسطو والسرقة خلال فترة سريان الوثيقة.

ويذكر أنه قد اقتنصت شركة مصر للتأمين – التابعة لمجموعة مصر القابضة للتأمين – خلال الشهور القليلة الماضية التأمين التكميلي على لسيارة نيسان بيك اب وعدد 2 سيارة ميكروباص فوتون تابعين للهيئة العامة للتنمية الصناعية.

ويشار إلى أن الهيئة العامة للتنمية الصناعية هي المسئولة عن تنفيذ السياسات الصناعية التي وضعتها وزارة التجارة والصناعة لتحفيز وتشجيع الاستثمار في القطاع الصناعي ووضع وتنفيذ سياسات تنمية الأراضي للأغراض الصناعية وإتاحتها للمستثمرين؛ وتسهيل وتبسيط إجراءات الحصول على التراخيص الصناعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.