بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

استثمارات الدلتا لتأمينات الحياة تسجل 2.19 مليار جنيه بنهاية مارس 2023

إرتفعت إجمالي استثمارات شركة الدلتا لتأمينات الحياة إلى 2.19 مليار جنيه بنهاية مارس 2023، مقابل 1.8 مليار جنيه بنهاية يونيو الماضي، بمعدل نمو 21.6%.

ووفقاً للقوائم المالية المستقلة للشركة، بلغت استثمارات الشركة العقارية نحو 23.9 مليون جنيه، وبلغت النقدية بالصندوق ولدى البنوك 21 مليون جنيه، كما بلغت الأوعية الادخارية بالبنوك 5.9 مليون جنيه، بيتما بلغت الاستثمارات المالية بالتكلفة المستهلكة حوالي 1.143 مليار جنيه بنهاية مارس الماضي.

ai bank

وأشارت القوائم إلى أن أذون الخزانة بالتكلفة المستهلكة بلغت حوالي 851.7 مليون جنيه بنهاية الربع الأول من العام الجاري، كما بلغت المحافظ المالية المرتبطة بوحدات الاستثمار نحو 118.1 مليون جنيه خلال تلك الفترة.

ويذكر أن شركة الدلتا لتأمينات الحياة هي شركة مساهمة مصرية، خاضعة لإشراف الهيئة العامة للرقابة المالية ومسجلة تحت رقم 32 بسجل شركات التأمين، وقد بدأت العمل في سوق التأمين المصري عام 1981، ونتيجة لصدور قانون فصل نشاط تأمينات الحياة والتأمينات العامة استقلت شركة الدلتا لتأمينات الحياة عن الشركة الأم الدلتا للتأمين وذلك اعتبارا من الأول من يوليو عام 2013.

وتقدم شركة الدلتا لتأمينات الحياة للمجتمع المصري مجموعة من الخطط المالية والتأمينية لحماية الفرد والأسرة من خلال فريق عمل مدرب باحترافية من خلال منظومة علمية وإدارية يقوم عليها 460 من المختصين في علوم الإدارة والفنيين المتخصصين في علوم تأمينات الحياة عن طريق 21 فرع للشركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.