بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك القاهرة يتيح قرض إنجاز للمؤسسات الصغيرة بتمويل حتى مليون جنيه

يقدم بنك القاهرة قرض إنجاز متوسط الأجل مقدم للمؤسسات الصغيرة (حجم مبيعاتها السنوية من مليون جنيه إلى 20 مليون جنيه) لتمويل احتياجات رأس المال العامل للشركة.

ويكون التمويل بحد أدني 300 ألف جنيه وبحد أقصى 500 ألف جنيه في حالة المنح الجديد، ويمكن زيادة التسهيل حتى مليون جنيه في حالة انتظام العميل بالسداد وذلك بعد مرور عام من التفعيل عند عرض موقف التسهيلات للعميل.

وتكون مدة القرض 36 شهر بخلاف فترة السماح و تصل إلى 5 سنوات في حالة الزيادة تحسب من تاريخ أول تفعيل للمنح الأساسي شاملة فترات الإتاحة.

ai bank

وتكون مدة صرف القرض 7 أيام عمل وأسعار العائد والعمولات 5% لعملاء مبادرة البنك المركزي (حال توافر شروطها للعملاء المستهدفين)، وفي حال عدم انطباق شروط مبادرة البنك المركزي سيتم تطبيق معدل كوريدور إقراض+5.75% او 6.75% (بناءً على تقييم العميل).

ويتيح إمكانية الوصول إلى طلبات القرض عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومتابعة حالة القرض عبر الإنترنت.

وتكون المستندات التي يتم طلبها من العميل بيان موجودات والتزامات وإيرادات معتمد من المحاسب القانوني (مبيعات سنوية من 1-20 مليون جنيه)، وقوائم مالية عن اَخر 3 سنوات مالية بجانب مستندات المحاسب القانوني (مبيعات سنوية أكثر من 20 مليون جنيه)، وأصل مستخرج من السجل التجاري حديث وساري لم يمرعليه ثلاث شهور.

بجانب صورة من بطاقة تحقيق الشخصية سارية (لصاحب المنشأة أو الشركاء المتضامنين أو الكفلاء ، وعقد الشركة و تعديلاته، وصور من مستندات شغل العين بموجب عقود ملكية أو عقود إيجار أو خطابات تخصيص، وأصل شهادة حديثة بالموقف الضريبي من مصلحة الضرائب أو المحاسب القانوني ، وصورة من آخر إيصال سداد تأمينات اجتماعية (لم يمر على إصداره شهرين) .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.