بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

المهندس للتأمين و«المهندس حياة» يتعاونان مع مؤسسة صناع الخير لدعم مبادرة «مراكب رزق»

وقعت شركتا المهندس للتأمين و المهندس لتأمينات الحياة بروتوكول تعاون مع مؤسسة صناع الخير للتنمية في خطوة تستهدف دعم صغار الصيادين بالاقصر وتوفير فرص عمل ودخل ثابت لهما من خلال إطلاق مبادرة (مراكب رزق).

وتهدف هذه المبادرة دعم الصيادين بالمحافظات التي تنتشر بها حرفة الصيد وتدريبهم علي الطرق الحديثة للصيد و توفير الادوات الحديثة، ومن خلال المبادرة لا يتحمل الصياد أي تكاليف تذكر للمركب الجديد أو أدوات الصيد،كما يجري تدريبه و تأهيله ومراعاة كافة القواعد الخاصة بالصيد حتي لا يساهم في افساد او اهمال الثروة السمكية.

وقع بروتوكول التعاون عن شركة المهندس للتأمين خالد عبدالصادق الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، وعن شركة المهندس لتأمينات الحياة مصطفى صلاح الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، وعن مؤسسة صناع الخير للتنمية هاني عبدالفتاح ” المدير التنفيذي.

وجاء البروتوكول تحت رعاية الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعية ورعاية التحالف الوطني – مدعومة بتوجيهات عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يسعى دائما لتحيا مصر – حياة كريمة – وتوفير تمكين اقتصادي لكافة فئات الشعب المصري.

ai bank

ومن جانبه صرح خالد عبدالصادق الرئيس التنفيذي لشركة المهندس للتأمين أن الشركة تسعي دائما أن تكون عنصر فعال في خدمة المجتمع المصري وأن تحقق التمكين الاقتصادي لفئات الشعب المختلفة
وأضاف ان تطوير المجتمع المصري من خلال المبادرات الرئاسية المعنونة بحياة كريمة والتي من ضمن اهدافها تحقيق التمكين الاقتصادي لكافة فئات الشعب يأتي اتساقاً مع توجهات المهندس للتأمين التي تسعي دائما ان تكون شريكاً و داعماً للمجتمع التي تعمل فيه

وأضاف أن دور شركات التأمين بإعتبارها من المؤسسات الاقتصادية يتجاوز تغطية الأخطار التي تواجه المجتمع من خلال وثائق التأمين، مشددًا على أهمية الدور المجتمعي والمسئولية المجتمعية لشركات التأمين والتي تعمل من خلالها علي زيادة الوعي التأميني وهو ما ينعكس بالضرورة علي الاقتصاد القومي وعلي شركات التأمين نفسها.

ومن جانيه أشار مصطفى صلاح، الرئيس التفيذي و العضو المنتدب أن هدف الشركة من المشاركة في هذه المبادرة هو فتح أبواب للرزق المستمر وتوفير الدخل الثابت للصيادين في مجال مهنتهم ايماناً من الشركة بدورها المجتمعي في دعم كافة فئات المجتمع وتحقيق حياة كريمة لاًسرهم.

جدير بالذكر أن شركتي المهندس للتأمين والمهندس لتأمينات الحياة ، أبرمتا في يونيو من العام الماضي ، بروتوكول تعاون مع مؤسسة صناع الخير ، لتنمية وتطوير قرية الجبلاية بمركز طامية في محافظة الفيوم.

وقد البروتوكول جاء في إطار مسئولية شركة المهندس لتأمينات المجتمعية من اجل تحقيق التنمية المستدامة وتحت مظلة المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لتطوير الريف المصري اتساق مع رؤية الدولة المصرية 2030.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.