بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

البنك الأهلي المصري يعتزم إطلاق منتج جديد للمصريين بالخارج بالتعاون مع مصر لتأمينات الحياة

أعلن البنك الأهلي المصري عن عزمه إطلاق منتج جديد للمصريين بالخارج بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة.

وأوضح البنك في بيان له اليوم الثلاثاء، أنه يقوم حالياً بالتعاون مع مصر لتأمينات الحياة بالانتهاء من المتطلبات التكنولوجية لاستحداث منتج جديد للمصريين بالخارج.

ومن المقرر الإعلان عن كافة تفاصيل المنتج الجديد في مؤتمر صحفي بالهيئة العامة للرقابة المالية خلال الأسبوع المقبل بناءا على الموافقة الصادرة من الهيئة للشركة في مارس 2023 ، وذلك عقب الانتهاء من كافة المتطلبات التشغيلية اللازمة في هذا الشأن.

ai bank

وأشار البيان إلى البنك قد سبق بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة تقديم منتج معاش بكره بالجنيه محققا نجاحا في تلبية احتياجات العديد من العملاء.

ويشار إلى أن شركة مصر لتأمينات الحياة والبنك الأهلي المصري قد أطلقوا وثيقة «معاش بكره» في فبراير 2020، وقد تخطى حجم مبيعاتها حوالي 3 مليارات جنيه بنهاية العام الماضي.

ويذكر أن وثيقة «معاش بكره» هي وثيقة متميزة وفريدة من نوعها ولها العديد من المميزات التي تجعلها أحد أهم الحلول والمنتجات التأمينية التي تتوافر في السوق لما توفره من مميزات و تسهيلات متعددة تتناسب مع احتياجات كافة شرائح المجتمع المصري و التى لا توجد في أي وثيقة أخرى.

وتوفر الوثيقة للعميل معاشاَ تقاعدياً يحصل عليه العميل المؤمن عليه عند سن الاستحقاق، أو في حالة العجز الكلى للعميل وعدم قدرته على العمل، أو في حالة وفاة العميل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.