بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

فوري تستهدف تحويل تطبيق myFawry إلى مصرف رقمي خلال عام 2023

تستهدف شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية تحويل تطبيق myFawry إلى مصرف رقمي “Neobank” خلال عام 2023، والذي يتيح للمستخدمين باقة واسعة من الخدمات المالية مثل المدفوعات والتمويل الاستهلاكي، الادخار والاستثمار وغيرها من الخدمات.

يأتي هذا في ضوء إطلاق بطاقة myFawry المدفوعة مقدما خلال مارس الماضي، والإطلاق التجريبي لخدمة الشراء الآن والدفع لاحقا BNPL خلال يوليو الماضي.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم، إن إجمالي معاملات محفظة الهاتف المحمول بشركة فوري بلغت نحو 67.6 مليون معاملة خلال النصف الأول من عام 2023، مقابل 38.9 مليون معاملة خلال نفس الفترة من العام السابق، وهو نمو سنوي بمعدل 73.9%.

ai bank

كما تضاعف إجمالي قيمة معاملات محفظة الهاتف المحمول إلى 80.506 مليار جنيه خلال النصف الأول من العام، مقابل 38.756 مليار جنيه خلال نفس الفترة من عام 2022.

وارتفع إجمالي عدد مرات تحميل تطبيق ماي فوري my Fawry بنسبة سنوية 64.5% ليبلغ 10.5 مليون مرة خلال النصف الأول من عام 2023.

ويتيح التطبيق واجهة موحدة للمستخدمين يمكنهم من خلالها سداد جميع فواتير المرافق فضلاً عن العديد من المزايا والعروض الترويجية، وغيرها من الخدمات الإضافية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.