بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بمشاركة 5 بنوك .. التوفيق للتأجير التمويلي تعلن عن إتمام سندات توريق بقيمة 1.737 مليار جنيه

كشف طارق فهمي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة التوافق التأجير التمويلي، عن قيام الشركة بإتمام الإصدار الرابع بنجاح لسندات توريق جزء من محفظتها بقيمة إجمالية قدرها 1.737 مليار جنيه حيث سيتم توظيف عائد عملية التوريق في تعزيز مركز الشركة المالي وتعظيم معدلات الربحية والعائد على حقوق الملكية، فضلا عن دعم خطط النمو المستقبلية.

وقامت شركة سي أي كابيتال الذراع الاستثمارية لبنك مصر بدور مدير الإصدار والمستشار المالي ومرتب ومروج الإصدار الرابع لشركة التوفيق للتوريق ، والمضمون بمحفظة حقوق مالية أجله لعقود التأجير التمويلي والمحالة من شركة التوفيق للتأجير التمويلي وذلك في العلاقات المتميزة التي تجمع بين شركة التوفيق للتأجير التمويلي ومجموعة بنك مصر.

وأعرب فهمي من سعادته بنجاح الإصدار الرابع حيث إن إتمام عملية الإصدار في الوقت المحدد له مسبقا هو بمثابة تتويج للجهد المبذول من جميع أطراف الإصدار على مدار عملية التوريق وأن نجاح الإصدار من حيث الإقبال الكبير المستثمرين على الاكتتاب في ظل الأوضاع الراهنة التي تشهدها أسواق المال عالميا يعكس الثقة في جودة وتميز محفظة شركة التوفيق للتأجير التمويلي.

ai bank

ومن جانبه عبر عمرو هلال، الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار بشركة سي أي كابيتال عن سعادته باستمرار التعاون مع التوفيق للتأجير التمويلي أحد أعرق الشركات بالسوق المصري.

وقد تم الانتهاء من الإصدار بالتعاون مع شركة سي أي كابيتال كمدير الإصدار والمستشار المالي ومرتب ومروج الإصدار، بالإضافة قيام كل من البنك الأهلي والقاهرة والبركة كابيتال وقناة السويس كضامني تغطية الاكتتاب.

وقام بنك مصر بدور متلقي الاكتتاب وأمين الحفظ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.