بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

تعرف على مزايا الخدمة المصرفية عبر الإنترنت من QNB الأهلي

تعتبر الخدمة المصرفية المقدمة عبر الإنترنت من QNB الأهلي وسيلة سهلة، آمنة وسريعة للوصول إلى الحسابات وإجراء المعاملات المصرفية المختلفة بدون تأخير أو إنتظار في الفرع حيث يمكن للعميل إستخدامها من أي مكان حول العالم.

بوابة ” وينرز ” تستعرض في التقرير التالي أبرز تفاصيل الخدمة.
الخصائص الأساسية:

الإطلاع الفوري:

وتتيح هذه الخدمة سهولة الإطلاع الفوري على أرصدة وحركات الحسابات والبطاقات الائتمانية وأرصدة وبيانات الودائع، الشهادات، القروض وصناديق الإستثمار و الكشوف الإلكترونية للحسابات والبطاقات الائتمانية وطباعتها.

وتتضمن أيضا حركة الشيكات المدفوعة ومعدلات الفائدة وأسعار صرف العملات الأجنبية وبيانات الإتصال الخاصة بك المسجلة بالبنك.

التحكم:

تتيح للعميل خدمة مرونة التحكم في إنشاء وتغيير وإعادة التفعيل الرقم السري للبطاقة وإصدار ودائع وشهادات إدخار مع فتح حساب إضافي (حساب جاري، توفير بلس، حساب جاري) بأي عملة.

ويتم فتح حساب يوماتي توفير الإلكتروني بالجنيه مجاناً (يتم فتح الحساب من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت فقط) مع التمتع بإمكانية تحديد رصيد مستهدف تحقيقه للحساب.

ai bank

ويتقدم العميل بطلب الحصول على بطاقة ائتمانية بضمان مدخراته.

ويمكن للعميل التقدم بطلب الحصول على قرض بضمان مدخراته.
وتتيح الخدمة طلب دفتر شيكات مع سداد فوري لمستحقات البطاقات الائتمانية.

ويمكن للعميل التقدم بطلب للحصول على البطاقة المدفوعة مقدماً وأسورة الدفع الإلكترونية وكذلك التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمانية إضافية .

ويتم دفع قسط مشتريات العميل بالبطاقة الائتمانية من خلال برنامج التقسيط.

مع طلب استبدال نقاط من برنامج النقاط والمكافآت للبطاقات الائتمانية، شحن فوري لبطاقات شوبينج إنترنت المدفوعة مقدماً.

ويمكن إضافة مستفيدين من التحويلات مع إمكانية الإيقاف والتعديل في أي وقت مع  التحويل النقدي الفوري بين حسابات أو مستفيدين داخل البنك أومن خلال شبكة المدفوعات اللحظية  IPN لمستفيدين في بنوك أخرى محلية بالجنيه.

ويمكن التحويل النقدي لمستفيدين في بنوك أخرى محلية أو دولية.
الأمان والسهولة:

تتيح هذه الخدمة الإنشاء الذاتي لاسم المستخدم وكلمة السر الخاص بالعميل عن طريق رقم البطاقة الشخصية ورقم العميل ورقم جواز السفر ورقم العميل والتفعيل الآمن لبعض الخدمات عن طريق كود التفعيل الصالح للإستخدام لمرة واحدة والمرسل على رقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل والمسجل في البنك أو الصادر من برامج وأجهزة رموز الأمان (Token) والقيام بتخصيص وتفعيل تطبيق رموز الأمان (m-Token) بسهولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.