بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

12 ميزة تقدمها بطاقة فيزا الذهبية ببنك فيصل الإسلامي.. تعرف عليها

 

تعد بطاقة فيزا الذهبية وسيلة سهلة ومريحة لتسديد قيمة المشتريات والخدمات دون الحاجة لحمل النقود.

بوابة “وينرز” تستعرض في التقرير التالي 12 ميزة تقدمها بطاقة فيزا الذهبية :

المزايا :

يمكن استخدام بطاقة فيزا الذهبية في أي مكان بالعالم سواء بالسحب او الشراء مع إمكانية استخدامها في المشتريات بدون عمولات داخل مصر.

وإذا كان الرصيد بالجنيه المصري ولا يوجد به عملة أجنبية يتم السحب من الخارج بأي عملة والخصم من رصيد الحساب بالجنيه المصري بحد أقصي ما يعادل 6000 جنيه كل شهر ، وكذلك الشراء بحد أقصي ما يعادل 20000 جنيه كل شهر، وللأستفسار يرجى الأتصال على 19851.

وتتميز البطاقة بانتشار الصارفات الآلية لبنك فيصل الإسلامي في مصر مما يتيح لك السحب النقدي بدون عمولة مع إمكانية الإيداع النقدي ( على الماكينات المتاح عليها هذه الخدمة) .

ويمكن التحويل بين الحسابات (الجارية ، الاستثمارية- وحسابات عملاء بنك فيصل الاسلامي المصري) مع طلب كشف حساب مختصر.

ai bank

وتتيح البطاقة امكانية استخدام البطاقة في سداد المعاملات الحكومية بطريقة سهلة وآمنة.

ويمكن الشراء بالبطاقة اللاتلامسية بدون الحاجه الى ادخال الرقم السري بحد اقصى 600 جنيه في الحركة الواحدة بما لا يتجاوز عدد ثلاث حركات يوميا .

ويمكن للعملاء الاستفادة من الخصومات المقدمة لعملائنا حاملي بطاقات فيزا الذهبية، ويمكن استخدام البطاقة في التسوق اونلاين داخل وخارج مصر.

مصاريف بطاقة فيزا:

مصاريف اصدار بطاقة فيزا جولد 75 جنيه وصلاحية البطاقة 5 سنوات ، فيما تصل مصاريف تجديد البطاقة 75 جم سنوياً ومصاريف إصدار كارت تابع 75 جنيه.

وتصل مصاريف إعادة إصدار البطاقة إلى 75 جنيه.

ويتم تجديد البطاقة كل خمس سنوات ويتم تجديدها تلقائيا بخصم مصاريف التجديد من الرصيد المتاح (في حالة عدم توافر رصيد خلال فترة التجديد لا يتم تجديد البطاقة إلا بعد توافر مبلغ في الحساب وبناء علي طلب العميل بتجديد البطاقة).

ويكون استلام البطاقة المجددة من الفرع التابع له العميل (أو يمكن إرسالها للخارج في حالة عدم تواجد العميل بمصر ويتم خصم مصاريف الإرسال من حساب العميل بناء على طلب من العميل).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.