مصدرك الأول في عالم البنوك

المصرف المتحد يقدم برامج المدفوعات الإلكترونية لجميع المستحقات الحكومية وغير الحكومية.. تعرف على المزايا

يقدم المصرف المتحد برامج المدفوعات الإلكترونية من خلال توفير للعملاء وغير العملاء خدمات السداد الإلكتروني لجميع المستحقات الحكومية وغير الحكومية.

ويواكب المصرف من خلال الخدمة كل ما هو جديد في مجال السداد الإلكتروني (منصة الفواتير والنافذة الموحدة ومدفوعة المواطن والفواتير الضريبية والجامعات الخاصة والحكومية والتبرعات وفواتير الاتصالات) وذلك من خلال جميع الفروع المنتشرة في مختلف محافظات مصر وأيضاً يوفر نفس الخدمات لكبار العملاء من مقرات شركاتهم.

بنك الاستثمار العربي

ويوفر المصرف ذلك من خلال قنوات سداد مؤمنة طبقا لأحدث المعايير الدولية والحصول على إيصالات سداد معتمدة وبأقل رسوم بنكية بما يساهم في تجنب مخاطر نقل الأموال ولإرساء دعائم الشمول المالي.
وتقدم كل هذه الخدمات من خلال شبكة التحصيل المعتمدة داخل جمهورية مصر العربية والتي تديرها شركة إي فينانس وكيل وزارة المالية المصرية في التحصيل الإلكتروني .

تتميز برامج السداد الإلكتروني للمدفوعات بالمميزات التالية الاستعلام والسداد اللحظي لجميع المستحقات الحكومية وغير الحكومية لكبار العملاء من مقرات أعمالهم، وذلك طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، والسداد اللحظي من خلال جميع فروع المصرف المتحد للعملاء وغير العملاء، مما يوفر الوقت والجهد والنفقات.

ويقوم المصرف بمنح إيصالات السداد المعتمدة، ورفع عبء مخاطر نقل الأموال أو الشيكات، وتوفر الخدمة إمكانية متابعة عمليات السداد السابقة واستخراج التقارير اللازمة عن كافة تعاملاتك مع البرنامج، وأعلى درجات التشفير مع ضمان السداد للأشخاص المخولين فقط بالسداد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.