بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

البنك الأهلي المصري يقدم حساب الشمول المالي للشركات .. تعرف على الحد الأقصى والمزايا

يقدم البنك الأهلي المصري حساب الشمول المالي للشركات بحد أقصى لرصيد الحساب يبلغ 500 ألف جنيه.

ويبلغ الحد الأقصى لحركات الخصم اليومي من الحساب ( سحب نقدي، حوالات صادرة ،خصم حسابي) نحو 80 ألف جنيه، ويكون الحد الاقصى لحركات الخصم الشهري من الحساب نحو 400 ألف جنيه.

والحساب متاح لشريحة الشركات والمنشئات متناهية الصغر والتي لا يتوافر لديها كافة المستندات، ويتم فتح الحساب لهذه الشريحة من خلال استيفاء صورة من الرقم القومي بالإضافة الى اية مستندات متاحة لدى العميل مثل سجل تجاري او بطاقة ضريبة للنشاط ان وجد، عقد ايجار او ملكية للمكان، طلب فواتير شراء او بيع تدل على وجود نشاط.

ai bank

وتتلخص المميزات الخاصة بالحساب في الاعفاء من مصاريف فتح الحسابات ،ولا يوجد حد أدني لفتح الحسابات، ويتم اعفاء الحسابات من المصاريف الإدارية.

وتبلغ رسوم كشف الحساب السنوي 200 جنيه (يتم خصم 50 جنيه ربع سنويا)، وسيحصل صاحب الحساب علي بطاقة خصم مباشر للشركات مجانا للتعامل علي حسابه محليا داخل مصر في السحب والإيداع عبر ماكينات الصراف الألي واجراء معاملات سداد المدفوعات وبصفة خاصة الحكومية.

ويمكن من خلال الحساب قبول التحويلات الداخلية والخارجية من البنوك المحلية فقط، وإمكانية استخراج دفتر شيكات لشريحة حسابات الشركات ، وإمكانية التعاقد مع البنك في التحصيل الالكتروني QR Code & MPOS POS- ECOM واضافة الحصيلة علي هذا الحساب.

ويمكن من خلال الحساب استفادة اصحاب هذه الحسابات من باقي خدمات ومنتجات البنك المختلفة كالقروض الشخصية والمعاملات الرقمية في ضوء الشروط المعلنة لكل منتج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.