بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«بنك القاهرة»: تسويق منتجات الزواج والتقاعد لـ«متلايف» عبر فروعنا

قال أحمد عفت نائب الرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، إنه من المقرر تسويق بعض منتجات شركة متلايف لتأمينات الحياة عبر فروع البنك وفقا لاتفاقية التعاون الموقعة بين الطرفين اليوم.

وأوضح عفت أن أبرز هذه المنتجات تتمثل في تغطية مصروفات التعليم العالي والزواج للأولاد، وخطط التقاعد، وغيرها من المنتجات الأخرى.

ai bank

وأضاف أن التأمين البنكي يعد واحداً من الخدمات التي يحرص بنك القاهرة على تقديمها لعملائه من منطلق توفير الخدمات المتميزة والتنافسية التي تحمل طابع الأمان والربحية لخدمة القطاع العائلي العريض الذي يتمتع به البنك.

وقد وقع بنك القاهرة وشركة متلايف لتأمينات الحياة، اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون لتسويق وتقديم خدماتها وبرامجها التأمينية عبر 180 فرعًا من فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية وذلك على مدار 5 أعوام كمرحلة أولى تليها إضافة فروع أخرى جديدة.

وقام بتوقيع الاتفاقية كلاً من طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، وهيثم طاهر، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة متلايف لتأمينات الحياة، وبحضور أحمد عفت نائب الرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، ووليد عبد المحسن، رئيس قطاع التأمين البنكي لشركة متلايف لتأمينات الحياة، ولفيف من قيادات البنك والشركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.