بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

متلايف لتأمينات الحياة تسوق منتجاتها عبر 570 فرعاً مصرفياً بالسوق

قال وليد عبدالمحسن، رئيس قطاع التأمين البنكي لشركة متلايف لتأمينات الحياة مصر، إن إتفاقية التعاون المبرمة اليوم بين الشركة وبنك القاهرة تدعم مكانة وتواجد “متلايف” في مجال التأمين البنكي.

وأوضح أن هذه الاتفاقية تمثل سادس تعاون للشركة مع البنوك العاملة في السوق المحلية، مما يتيح منتجات الشركة وبرامجها في 570 فرعًا مصرفيًا في مختلف أنحاء الجمهورية.

ai bank

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار استراتيجية متلايف لزيادة الوعي التأميني وتقديم تغطيات تأمينية لأكبر عدد من أفراد المجتمع المصري الذي تفخر بخدمته دائمًا.

وقد وقع بنك القاهرة وشركة متلايف لتأمينات الحياة، اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون لتسويق وتقديم خدماتها وبرامجها التأمينية عبر 180 فرعًا من فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية وذلك على مدار 5 أعوام كمرحلة أولى تليها إضافة فروع أخرى جديدة.

قام بتوقيع الاتفاقية كلاً من طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، وهيثم طاهر، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة متلايف لتأمينات الحياة، وبحضور أحمد عفت نائب الرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، ووليد عبد المحسن، رئيس قطاع التأمين البنكي لشركة متلايف لتأمينات الحياة، ولفيف من قيادات البنك والشركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.