بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

لجنة تأمينات السيارات والمكاتب العربية الموحدة تناقش تطورات تنفيذ المنظومة الإلكترونية الشاملة للبطاقة البرتقالية

ناقشت لجنة تأمينات السيارات والمكاتب العربية الموحدة خلال اجتماعها الأخير ما تم انجازه حتى الآن في المرحلة الثانية من المنظومة الإلكترونية الشاملة للبطاقة البرتقالية والخاصة بنظام إدارة التعويضات لتحديد موعد للبدء في المرحلة التجريبية لتلك المرحلة.
جاء ذلك على هامش اجتماع اللجنة الذي عقدته خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين باستضافة من سوق التأمين الإماراتي ممثلة في محمد مظهر حمادة مقرر للجنة، ومدير عام شركة العين الأهلية للتأمين (مديرة المكتب الإماراتي).

كما شهد الاجتماع مناقشة الدراسة المقدمة من قبل المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات (مديرة المكتب الموحد المصري) بشأن مشروع تأسيس الصندوق العربي لإدارة مخاطر تأمين البطاقة البرتقالية ، حيث عرض إبراهيم لبيب المدير التنفيذي للمجمعة ورئيس لجنة دراسة المشروع، فكرة المشروع وآلية عمل الصندوق.

وقد وجه شكيب أبوزيد الأمين العام للاتحاد العام العربي للتأمين بالشكر لأعضاء لجنة مدراء تكنولوجيا المعلومات والتي كان موكل لها تنفيذ منظومة البطاقة البرتقالية الإلكترونية لما بذلوه من جهد للوصول بتلك المنظومة لما وصلته اليه، كما توجه بالشكر محمد مظهر حماده مقرر لجنة تأمينات السيارات والمكاتب العربية الموحدة لجهوده المتواصلة لمتابعة أعمال اللجنة والتعاون الدائم مع الأمانة العامة للاتحاد في متابعة أعمال المكاتب العربية الموحدة وتظليل كافة العقبات التي قد تعوق أعمالهم.

ai bank

وقد حضر افتتاح أعمال الاجتماع كلاً خالد البادي ممثل سوق التأمين الإماراتي بمجلس الاتحاد العام العربي للتأمين ورئيس اتحاد الإمارات للتأمين ورئيس الاتحاد الأفروآسيوي للتأمين وإعادة التأمين، والذي رحب من جانبه بالحضور المشاركين في الاجتماع حضورياً وعن بُعد متمنين للجميع التوفيق وطيب الإقامة.

وقد تم تكريم أعضاء لجنة مدراء لجنة تكنولوجيا المعلومات خلال الاجتماع، ممثلين في ثامر العتيبي مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات بشركة العين الأهلية للتأمين – الإمارات، ومحمد حمزة مدير تقنية المعلومات وتطوير الأعمال بالشركة المتحدة للتأمين – البحرين، بجانب عز الدين بطيحة؛ مدير تكنولوجيا المعلومات بالمكتب العماني الموحد للبطاقة البرتقالية – سلطنة عمان.

كما تضم قائمة اللجنة المكرمين أيمن زغلول مدير تكنولوجيا المعلومات بالمجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات – مصر، ورائد المؤمني مساعد مدير الاتحاد لتكنولوجيا المعلومات بالاتحاد الأردني لشركات التأمين – الأردن؛ بجانب مجيد حاجي مسؤول تكنولوجيا المعلومات بالمكتب الموحد الجزائري للسيارات – الجزائر، بالإضافة إلى ميثم عباس – مسؤول تكنولوجيا المعلومات بشركة التأمين الوطنية – العراق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.