بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك فيصل الإسلامي يُعيد افتتاح فرع «روكسي» اليوم

أعاد بنك فيصل الإسلامي المصري، افتتاح فرع مصر الجديدة وعودته إلى مقره الدائم الكائن في (4 ش الأثري محمد بن نافع – روكسي – مصر الجديدة)، اليوم الأحد.

يأتي هذا في إطار خطة البنك الهادفة لتطوير فروعه والوصول بها إلى المستوى الذي يليق بمكانته كرائد للعمل المصرفى الإسلامى فى مصر، وبعد الانتهاء من أعمال تطوير المبنى وفقاً لأحدث الاساليب الإنشائية والتصميمات الراقية.

وأكد عبدالحميد أبو موسى، محافظ بنك فيصل الإسلامي، أن خطة تطوير فروع البنك تمثل انعكاساً لقيم البنك الراسخة والتي يأتي في مقدمتها “العميل أولاً”، حيث تم تطوير مقر فرع مصر الجديدة بأحدث وسائل الاتصال والتأمين والتجهيزات التقنية والمراقبة الفعالة المتبعة في كبرى المؤسسات المصرفية.

ai bank

وأضاف أنه تم تزويد الفرع بكافة الإمكانيات التي توفر لعملاء البنك السرعة والراحة والسهولة للاستفادة من الخدمات المصرفية المتاحة بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة، مشيرًا إلى مراعاة البنك لفئة ذوي الهمم في أعمال التطوير حيث تم توفير منحدرات تتيح سهولة وصول العملاء إلى مبنى البنك وماكينات الصارف الآلى.

وأوضح “موسى” أن البنك يهدف إلى توسيع قاعدة المتعاملين معه بمختلف الفئات من أجل تعزيز مبدأ الشمول المالي الذي تسعي الدولة لتفعيله وتطويره، موضحًا أن ذلك يأتي في الوقت الذي وصل فيه إجمالي عدد الفروع إلى 41 فرعاً.

أوضح أن هناك منظومة متطورة من ماكينات الصراف الآلي عددها 567 ماكينة مزودة بأفضل التقنيات التكنولوجية وتقدم خدمات السحب والإيداع والتحويل النقدي منتشرة داخل الفروع وخارجها في أهم المدن وعواصم المحافظات.

ويستعد البنك لافتتاح فروعاً جديدة خلال الفترة المقبلة يأتي في مقدمتها فرع “العاصمة الإدارية الجديدة” و”مدينة العلمين الجديدة” و”ميت غمر” و “كفر الشيخ”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.