بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

البريد المصري يوقع اتفاقية تعاون مع نظيره العُماني لتبادل الخبرات وتطوير الخدمات اللوجستية

وقع البريد المصري ومؤسسة البريد العُماني اتفاقية تعاون تهدف إلى تبادل الخبرات وتعزيز سبل التعاون في مجال الخدمات البريدية واللوجستية والتجارة الإلكترونية.

جاء توقيع الاتفاقية بمبنى البريد المصري التاريخي بالعتبة، بحضور أحمد ناصر العامري، مدير عام العلاقات والتجارة الدولية، وسهام خميس البلوشي، مديرة التسويق والاتصالات، وجميع القيادات التنفيذية بالبريد المصري.

ai bank

وقع الاتفاقية الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، نصر بن بدر بن حمد البوسعيدي، رئيس البريد بسلطنة عُمان.

ومن جانبه قال شريف فاروق، إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار التعاون الدائم والمستمر بين البريد المصري والبريد العُماني، وتأتي تتويجًا للجهود المبذولة بين الطرفين لدعم أوجه التعاون بين البلدين، حيث تهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون البريدي بين البلدين في مجال الخدمات البريدية واللوجستية والتجارة الإلكترونية، من خلال الشبكة البريدية الدولية تحت مظلة الاتحاد البريدي العالمي.

إلى جانب تبادل الخبرات في مجال العلاقات الفنية والدولية والجوانب البريدية المختلفة، وتفعيل خدمة الدفع البريدي الدولية (IFS) بين البلدين، وإصدار طوابع بريد مشتركة بين البلدين في الموضوعات التي يتفق عليها الطرفان، والترويج للخدمات البريدية مثل: (البريد السريع، المسجل، العادي، الطرود)؛ لتعزيز تبادل الخدمات البريدية بين البلدين بما يسهم في تقديم خدمات بريدية متميزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.