بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك QNB الأهلي يقدم منتج «وديعتي» بالعملات المحلية والأجنبية

 

يقدم بنك QNB الأهلي منتج “وديعتي” بالعملات المحلية والأجنبية ذات الفائدة الثابتة، وهو عبارة عن وسيلة ادخار متوسطة الأجل توفر للعميل عائد ثابت مع الاستفادة من سعر الفائدة الثابت الذي سينمى المدخرات.

بوابة “وينرز” تستعرض في التقرير التالي أبرز تفاصيل المنتج الادخاري:

المزايا:

يقدم البنك عائد ثابت تنافسي على مدخرات العميل طوال مدة الوديعة، ويمكن إصدار ودائع متعددة بمبالغ مختلفة حيث أنه لا يوجد حد أقصى لعدد أو قيمة الودائع، ويمكن للعميل تجديد الوديعة تلقائيا.

ai bank

كما يمكن الحصول على معلومات عن الودائع الخاصة بالعميل بالإشتراك في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، ويمكن الحصول على حساب جاري مدين أو قرض بضمان الوديعة وبنفس عملتها، ويتوفر منتج “وديعتي” ذات الفائدة الثابتة لعملاء الأفراد والشركات.

ويمكن للعميل استرداد قيمة الوديعة في أي وقت من تاريخ الإصدار بناءً على معادلة كسر الودائع المُعلنة، كما تتوفر الوديعة بالدولار الأمريكي، اليورو، والجنيه الإسترليني.

مدة الوديعة:

تصل مدة الوديعة إلى عامين سواء بالدولار الأمريكي أو الجنيه الاسترليني أو اليورو ، ويُصرف العائد شهرياً، للدولار الأمريكى ربع سنوياً، نصف سنوياً، أو ربع سنوياً للوديعة باليورو أو بالجنيه الإسترليني.

ويبلغ الحد الأدنى للوديعة 1000 دولار أمريكي، يورو، جنيه إسترليني، ويجب أن يكون لدى العميل بالبنك حساب جاري، حساب جاري ذو عائد، أو حساب توفير بالجنيه المصري أو بالعملة الأجنبية، على حسب عملة الوديعة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.