بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بحد أقصى 300 ألف جنيه.. الأهلي المصري يقدم حساب الشمول المالي للأنشطة الاقتصادية

يقدم البنك الأهلي المصري حساب الشمول المالي للأنشطة الاقتصادية بحد أقصى 300 ألف جنيه للرصيد.

وتستعرض بوابة “وينرز” في التقرير التالي أبرز تفاصيل الحساب الادخاري.

خصائص الحساب :

يصل الحد الأقصى لرصيد الحساب إلى 300 ألف جنيه فيما يصل الحد الأقصى لحركات الخصم اليومي من الحساب ( سحب نقدي – حوالات صادره –خصم حسابي) إلى 60 ألف جنيه .
ويصل الحد الأقصى لحركات الخصم الشهري من الحساب (سحب نقدي – حوالات صادرة –خصم حسابي) إلى 200 ألف جنيه.

من لهم حق فتح الحساب:

ai bank

يحق فتح الحساب لشريحة أصحاب المهن الحرة وأصحاب الحرف التي لا يتوافر لديها اية مستندات أو مقر أو أي وسيلة للتحقق مثل حرفي، كهربائي، سباك، نجار، و يتم فتح الحساب لهذه الشريحة من خلال استيفاء صورة من الرقم القومي فقط.

المميزات:

يتم الاعفاء من مصاريف فتح الحسابات ولا يوجد حد أدنى لفتح الحسابات ويتم إعفاء الحسابات من المصاريف الإدارية، ويضع البنك رسوم كشف الحساب السنوي 100 جنيه (يتم خصم 25 جنيه ربع سنويا).

وسيحصل صاحب الحساب علي بطاقة خصم مباشر للشركات مجانا للتعامل علي حسابه محليا داخل مصر في السحب والإيداع عبر ماكينات الصراف الآلي وإجراء معاملات سداد المدفوعات وبصفة خاصة الحكومية.

ويمكن قبول التحويلات الداخلية ( بالبنك الأهلي ) والخارجية من البنوك المحلية فقط، ويمكن التعاقد مع البنك الأهلي في التحصيل الإلكتروني QR Code & MPOS POS- ECOM وإضافة الحصيلة على هذا الحساب.

ويتيح البنك إمكانية استفادة أصحاب هذه الحسابات من باقي خدمات ومنتجات البنك المختلفة كالقروض الشخصية والمعاملات الرقمية في ضوء الشروط المعلنة لكل منتج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.