بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

ببطاقة الرقم القومي.. بنك مصر يقدم حساب «المنجز» بحد أدنى 100 جنيه للرصيد

يقدم بنك مصر حساب توفير “المنجز” باعتباره طريقة ميسرة للحصول على فائدة تنافسية على الأموال مع إجراء المعاملات المصرفية اليومية والحصول على جميع الاحتياجات البنكية الأساسية.

ويتيح بنك مصر فتح الحساب البنكي بالبطاقة الشخصية فقط دون الحاجة إلى تقديم مستندات لإثبات الدخل.

بوابة “وينرز” تستعرض في التقرير التالي أبرز تفاصيل المنتج الادخاري:

الخصائص:

يتم فتح الحساب مجاناً وبحد أدنى رصيد 100 جنيه مع الحصول على عائد مميز يصرف بشكل شهري، ويتم الإعفاء من المصاريف الدورية المطبقة على الحساب خلال العام الأول مع إعفاء العميل من 50% من المصاريف بدءاً من العام الثاني.

ai bank

ويمكن إصدار بطاقة خصم فوري للسنة الأولى مجاناً مع إعفاء العميل من 50% من مصاريف التجديد المعلنة بدءاً من العام الثاني، إذ يتميز الحساب بسهولة التعامل على الحساب من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية على مدار اليوم 24/7.

ويمكن الاستعلام عن حسابات العميل من خلال الخدمة الصوتية المقدمة من بنك مصر من خلال الاتصال بمركز الاتصال 19888، ويتيح الحساب شراء شهادات ادخار بنك مصر خصماً من حسابك وإضافة العائد للحساب تلقائياً.

شروط التعامل على الحساب:

الحساب متاح للعملاء الأفراد الطبيعيين الجدد من المصريين بداية من سن 21 عاماً.

ويصل الحد الأقصى اليومي للمعاملات (المدينة) 30 ألف جنيه فيما يكون الحد الأقصى الشهري للمعاملات (المدينة) 100 ألف جنيه والحد الأقصى لرصيد الحساب 200 ألف جنيه، وفي حالة تجاوز الحد الأقصى عن المبالغ الموضحة سيتم رفض المعاملات المتجاوزة آلياً.

وتسري الحدود القصوى للمعاملات اليومية والشهرية على إجمالي عمليات السحب والتحويلات أو أي عمليات خصم عدا عمليات الخصم التي تتم بصورة تلقائية من خلال النظام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.