بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بمشاركة «الرقابة المالية» و«جهاز تنمية المشروعات».. انطلاق فعاليات المؤتمر الثالث للتأمين متناهي الصغر بالأقصر

 

انطلقت منذ قليل فعاليات الدورة الثالثة لمؤتمر التأمين متناهي الصغر والتي تنعقد بمحافظة الأقصر على مدار يومين تحت عنوان “التأمين متناهي الصغر كآلية للتنمية الاقتصادية”.

وينظم الاتحاد المصري للتأمين المؤتمر في نسخته الثالثة تحت رعاية تحت رعاية الهيئة العامة للرقابة المالية و جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

ai bank

وتشهد الجلسة الافتتاحية مشاركة الدكتور محمد فريد، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، وباسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، وعلاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين.

ويشهد المؤتمر هذا العام حضوراً كبيراً من ممثلي كبرى شركات التأمين الإقليمية والعالمية، والجهات ذات العلاقة بالتأمين متناهي الصغر على المستويين الإقليمي والدولي.

ويناقش المؤتمر بعض المحاور أبرزها دور التأمين متناهي الصغر في نمو الاقتصادات الناشئة وتعزيز التنمية المستدامة، بجانب الابتكارات الحديثة في مجال الشمول المالي و انعكاسها على التأمين متناهي الصغر، بالإضافة إلى كيفية إنشاء منتج تأمين متناهي الصغر يلائم احتياجات المرأة؟، وتطور ونمو سوق التأمين متناهي الصغر مع عرض التجربة التونسية في هذا الملف؛ وذلك وفقاً لبروتوكول التعاون الذي سبق توقيعه بين الجامعة التونسية لشركات التأمين والاتحاد المصري للتأمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.