بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

الاتحاد العربي للتأمين يوقع اتفاقية إطار مع منظمة التأمينات الإفريقية

 

وقع الاتحاد العام العربي للتأمين، أمس الإثنين، إتفاقية إطار مع منظمة التأمينات الإفريقية.

وقد وقع على الإتفاقية شكيب أبوزيد الأمين العام للاتحاد العربي للتأمين، وشريف حبيلس رئيس لمنظمة التأمينات الإفريقية، بحضور ناصر بن سالم البوسعيدي رئيس الاتحاد ونائبه يوسف، بجانب جان باتيست الأمين العام لمنظمة التأمينات الإفريقية AIO.

ai bank

وتهدف الاتفاقية إلى الجمع بين الأسواق العربية والإفريقية لإتاحة فرص أكبر للتواصل والاستفادة من خبرات وتجارب الطرفين في مجال التأمين، وكذلك تبادل المعارف بما يخدم صناعة التأمين.

وقد أكد طرفي الاتفاقية على التزامهم الكامل لبذل كل الجهد والعمل على تنمية قدرات وكفاءات الشركات الأعضاء بكلا الطرفين من خلال برامج تدريبية للارتقاء بالمستوى العلمي والفني وتنظيم المؤتمرات والندوات وورش العمل الهدف منها تعزيز دور اللجان الفنية المتخصصة وتمكينهما من دراسة المستجدات الخاصة بالنشاط التأمين في الأسواق العربية والإفريقية.

ومن الجدير بالذكر أنه تم توقيع إتفاقية الإطار بين الاتحاد العام العربي للتأمين ومنظمة التأمينات الإفريقية على هامش فعاليات المؤتمر العام الـ34 للاتحاد العام العربي للتأمين والذي يُعقد في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض بسلطنة عمان خلال الفترة من 18 حتى 21 فبراير الجاري بمشاركة 2،200 مشارك من 59 دولة عربية وعالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.