بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

دون أي مصروفات.. بنك مصر يقدم حساب التوفير الإسلامي «كنانة» للشباب

يقدم بنك مصر حساب توفير جديد مصمم خصيصا ليناسب احتياجات ورغبات عدد كبير من العملاء في تنمية مدخراتهم بما يتماشى مع أحكام الشريعة الإسلامية.

بوابة “وينرز” تستعرض في التقرير التالي أبرز تفاصيل المنتج الادخاري:

خصائص المنتج :

يقدم المنتج للعملاء من 16 عام حتى 35 عام، إضافة إلى أن الحساب يتماشى مع الضوابط الشرعية الإسلامية.

ai bank

مزايا حساب توفير الشباب كنانة:

يمكن للعميل فتح الحساب مجانا دون أي مصروفات، على أن يكون الحد الأدنى لفتح الحساب واحتساب العائد 500 جنيه، ويحصل العميل على أعلى عائد في التوفير المعلن بحد أقصى 20,000 جنيه للرصيد ثم يتم تطبيق عائد الشرائح المعلنة للمبالغ التي تزيد عن ذلك مع مرونة في اختيار دورية صرف العائد ما بين (شهري – ربع سنوي – نصف سنوي – سنوي).

ويتيح الحساب إمكانية إصدار بطاقة خصم فوري معفاة من المصاريف للسنة الأولى مع الحصول على قسائم شرائية من قائمة علامات تجارية متميزة من المحلات والمطاعم وغيرها أو رصيد شحن لأي شبكة من شبكات الاتصالات في حالة الحفاظ على رصيد الحساب بما لا يقل عن 7,000 جنيه لمدة 3 شهور متتالية.

ويتميز الحساب بسهولة التعامل الفوري على مدخرات العميل (24/7) عند استخدام بطاقات الخصم الفوري (BM CARD/ GO CARD) من خلال شبكات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

ويتاح الحساب للعملاء من سن 16 عام فأكثر للتعامل، من حيث شراء الشهادات او الودائع، أو إجراء مجموعة من المعاملات البنكية المختلفة، ويتمتع العميل بإمكانية الاستعلام عن حساباته وتنفيذ معظم معاملاته البنكية مجاناً من خلال خدمة الانترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول المقدمة من بنك مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.