بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بداية من 1000 جنيه.. الكويت الوطني يطرح شهادة بعائد 28.25%

 

أطلق بنك الكويت الوطني NBK شهادة إيداع ذات عائد متغير بفائدة 28.25% لمدة 3 سنوات .
بوابة “وينرز” تستعرض في التقرير التالي أبرز تفاصيل الشهادة .

خصائص الشهادة :

الحد الأدنى لربط الشهادة 1,000 جنيه مصري، وتمكن العملاء من ادخار الأموال والحصول على عوائد دورية مع حرية اختيار مدة الحصول على العائد بمنتهى السهولة سواء شهرياً، ربع سنوياً أو نصف سنوياً.

ويتيح البنك إمكانية تقديم طلب للحصول على قرض أو بطاقة ائتمانية بقيمة تصل إلى 90% من قيمة شهادتك.

ai bank

الشهادة مخصصة لجميع عملاء بنك الكويت الوطني – مصر الأفراد، وتتيح إصدار بطاقة الخصم المباشر من NBK.

ويوجد مركز خدمة عملاء NBK المتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال الاتصال على 19336 مع وجود خدمة الإنترنت البنكية من NBK.

وتتميز الشهادة بوجود عائد مرتفع مع إمكانية الاسترداد الكلي أو الجزئي لقيمة الشهادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الإصدار وإمكانية تقديم طلب للحصول على قرض شخصي بحد أقصى 70% أو بطاقات ائتمانية بحد أقصى 90% من قيمة الشهادة..

معدلات الفائدة بالنسبة لشهادات الادخار 3 سنوات، يكون العائد الشهري، سعر الكوريدور للإيداع +0.75%، والعائد كل 3 شهور يكون سعر الكوريدور للإيداع +1.00%.

جاء ذلك عقب قرار البنك المركزي المصري، زيادة سعر الفائدة بأعلى نسبة في تاريخه بواقع 600 نقطة أساس ليصل سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية إلى 27.25%، 28.25% و27.75%، على الترتيب، كما رفع سعر الائتمان والخصم بنفس النسبة ليصل إلى 27.75%، كما قرر البنك السماح لسعر صرف الجنيه أن يتحدد وفقًا لآليات السوق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.