بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

البريد: تشغيل 109 مكاتب على مستوى الجمهورية فترة ليلية خلال شهر رمضان

قررت الهيئة القومية للبريد تعديل مواعيد عمل جميع مكاتب البريد والأكشاك البريدية والمركبات المتنقلة على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى بعض المكاتب التي تعمل يومي الجمعة والسبت، بالإضافة إلى المكاتب الرئيسية التي تعمل نوبات ليلية للتيسير على المواطنين خلال شهر رمضان.

وقال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إنه تقرر تشغيل 109 مكاتب بريد منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية خلال فترة الليل خلال شهر رمضان المبارك، على أن تبدأ ساعات العمل من الثامنة مساءً حتى الحادية عشرة ليلاً.

وأشار “فاروق” إلي أن ذلك يأتي بهدف تسهيل حصول المواطنين على الخدمات خلال شهر رمضان، علماً بأنه تقرر أيضاً تشغيل أكشاك البريد وبعض مكاتب البريد ومركبات البريد المحمول على مستوى الجمهورية يوم الجمعة من كل أسبوع، على أن تبدأ ساعات عملها من العاشرة صباحاً حتى الرابعة عصراً.

وتقرر تشغيل مناطق التوزيع الرئيسية خلال الفترة الليلية، على أن تبدأ ساعات العمل من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً، بهدف تقديم أفضل خدمات الشحن السريع وتوصيل الطرود في أسرع وقت ممكن خلال شهر رمضان المبارك.

ai bank

ولفت “فاروق” أن الهيئة اتخذت كافة الإجراءات والإجراءات التي تهدف إلى تسهيل حصول المواطنين على الخدمات التي يقدمها البريد المصري خلال شهر رمضان، حيث أنها تقرر تعديل مواعيد عمل جميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، والتي يصل عددها إلى أكثر من 4500 مكتب بريد، بالإضافة إلى سيارات البريد المتنقل وأكشاك البريد، على أن يبدأ الدوام الصباحي من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية. في فترة ما بعد الظهر، وتعمل جميع المكاتب الرئيسية وأكشاك البريد وسيارات البريد المحمول في جميع المحافظات دوام مسائي حتى الساعة الرابعة بعد الظهر.

وأكد أن غرفة المتابعة والتحكم الرئيسية بالهيئة ستعمل على مراقبة انتظام العمل بجميع المنافذ خلال الشهر الفضيل. وذلك لتوفير كافة الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة، وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء أداء عملهم إن وجدت.

 

اقرأ أيضاً

البريد المصري يستضيف ورشة نظم المحاسبة الدولية للأجور بحضور 100 متدرب من 30 دولة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.