بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

فريد: «الرقابة المالية» تسعى لتطوير التقارير الإكتوارية والسياسات الإكتتابية لشركات التأمين

 

كشف الدكتور محمد فريد، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، عن خطوات الهيئة لتطوير عمل شركات التأمين العاملة بالسوق المصرية.

وأشار فريد إلى سعي الهيئة لتطوير متطلبات التقارير الإكتوارية في مجال التسعير وكذلك تطوير السياسات الاكتتابية للشركات، وذلك للحفاظ على النتائج الفنية لنشاط التأمين.

ai bank

جاء ذلك على هامش حفل إفطار رمضان السنوي الذي نظمه الاتحاد المصري للتامين بحضور الدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتور محمد فريد رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، ونائبه الدكتور إسلام عزام، بجانب بعض قيادات الهيئة، وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد المصري للتأمين وقيادات سوق التأمين المصري الحاليين والسابقين.

وقد قام علاء الزهيري – رئيس الاتحاد المصري للتأمين بتكريم الدكتور طارق سيف الامين العام السابق للاتحاد المصري وأثنى على الفترة التي قضاها الدكتور طارق سيف خلال عمله بالاتحاد والمجهودات التي قام بها لخلق صف ثان في الاتحاد لضمان استمرار الاتحاد في تقديم رسالته لتطوير سوق التامين المصري.

كما أشاد الزهيري بالتطوير الذي شهده الاتحاد خلال تولي الدكتور طارق سيف الأمانة العامة قبل اختياره لمنصب المدير التنفيذي لمعهد الخدمات المالية التابع للهيئة العامة للرقابة المالية.
وقام عمر جودة العضو المنتدب لشركة مصر للتأمين بتقديم هدية من الشركة للدكتور طارق سيف تكريما لجهوده اثناء عمله بالاتحاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.