بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

مصادر: التجديد لنضال عصر في رئاسة البنك المصري الخليجي لمدة 3 سنوات

كشف مصدر مطلع، عن تجديد الثقة في نضال عصر رئيس البنك المصري الخليجي “إي جي بنك” لمدة 3 سنوات.

وشغل نضال منصب نائب محافظ البنك المركزي الأسبق، قبل توليه منصب رئيس البنك المصري الخليجي، والذي كان أصغر قيادي يتولى منصب نائب محافظ البنك المركزي المصري لشئون السياسة النقدية في ذلك الوقت، عقب استقالة لبنى هلال، من المنصب.

ai bank

تولي «عصر» إدارة ملفات السياسة النقدية، وإدارة الاحتياطي الأجنبي لمصر، مع المحافظ هشام رامز، في 5 أكتوبر 2013، خلال فترة صعبة فى ظل تحديات اقتصادية جمة، كانت تحيط بالاقتصاد المصري في ذلك الوقت، وسط اضطرابات سياسية هي الأعنف خلال العقد الماضي، كما أوكلت إليه مهام التفاوض مع الدول العربية حول حزمة المساعدات والودائع البنكية التي حصلت عليها مصر لتدعيم الاحتياطي العام للبلاد.

وفي فبراير 2015، ترك نضال عصر منصبه في البنك المركزي ليتسلم قيادة البنك المصرى الخليجى خلفًا لمحمد الإتربى الذى تولى رئاسة بنك مصر، حيث جاء اختيار نضال عصر لقيادة «إي جي بنك» لينتقل بنتائج أعمال البنك إلى مصاف المصارف الكبرى العاملة فى السوق المحلية.

ومنذ تولي نضال عصر رئاسة البنك المصري الخليجي، تبنى استراتيجية جديدة كانت سببًا في تنمية حجم أعمال البنك خلال الأعوام الثمانية الأخيرة، وتحقيق مؤشرات مالية قوية خلال الفترة الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.