بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بإجمالي 20 خدمة.. المصرف المتحد يطلق خدمات جديدة لعملاء الموبايل والإنترنت البنكي

أعلن المصرف المتحد، عن إطلاق خدمات جديدة ضمن حزمة خدمات الموبايل البنكي والإنترنت البنكي لتصبح إجمالي عدد الخدمات المقدمة لعملاء المصرف المتحد 20 خدمة. وتتيح الخدمات الجديدة لعملاء خدمة الموبايل البنكي والإنترنت البنكي للمصرف المتحد إنجاز 20 معاملة بنكية في دقائق معدودة وبمنتهي سهولة وعلي مدار الساعة دون الحاجه للذهاب لأي من فروع المصرف المتحد ٦٨ المنتشرين بجميع أنحاء الجمهورية.

وتشمل الخدمات، إمكانية الاستعلام عن رصيد أذون الخزانة والسندات الحكومية الخاصة بهم، وإمكانية معرفة رصيد وثائق صندوق رخاء النقدي المتوافق مع أحكام الشريعة، خدمة الاطلاع على كافة حسابات العميل (الجارية -التوفير –الاستثمارية – القروض – الشهادات –الودائع -الشيكات)، وشراء الشهادات والدوائع للعملاء الأفراد.

كما تتضمن الخدمات، إتاحة خدمة التحويل مع شبكة المدفوعات اللحظية إنستاباي، الاستعلام عن البطاقات الائتمانية الخاصة به من خلال عرض تفصيلي للمعاملات التي تمت على حسابات العميل وبطاقته الائتمانية حتى آخر معامله بمنتهى الدقة، كما تتيح خدمة الموبايل البنكي للعميل إمكانية الاستفسار عن تفاصيل التمويل الممنوح له سواء تقليدي أو متوافق مع احكام الشريعة.

ai bank

وتمكن خدمة الموبايل البنكي العميل من فتح حسابات فرعية جديدة بمنتهى سهولة، وتتيح خدمة الموبايل البنكي من المصرف المتحد حرية التحويل بين حسابات العميل نفسه وحسابات العملاء داخل المصرف المتحد، وحرية التحويل لبنوك أخرى داخل مصر، فضلا عن استقبال الحوالات الواردة من الخارج العملات الأجنبية.

كما تتيح الخدمات منح العميل فرصة كبيرة لسداد كافة الالتزامات المستحقة علي بطاقات الائتمان الخاصة به، وتتيح خدمة الموبايل البنكي للعميل إمكانية طلب إصدار دفتر شيكات، فضلا عن الاستعلام عن أقرب ماكينة صراف آلي وأقرب فرع أينما كان العميل داخل الجمهورية.

وتتيح خدمة الموبايل البنكي خدمة دفع التبرعات وتقديم أوجه الدعم والمساندة الاجتماعية لعدد من المؤسسات الاهلية المعتمدة من وزارة التضامن الاجتماعي والمسجلة بالمصرف المتحد وفقا للشروط والقواعد، كما تتيح خدمة الموبيل البنكي امكانية تفعيل والغاء عملية تنشيط بطاقات العميل وايضا الابلاغ عن البطاقات المفقودة، وشحن البطاقات المدفوعة مقدما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.