بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

يصل إلى 300 ألف جنيه…بنك مصر يمول العمليات الطبية وخدمات التجميل والأجهزة التعويضية

يقدم بنك مصر منتج تمويل العمليات الطبية الصغرى وخدمات التجميل والأجهزة التعويضية.

وتصل حدود التمويل القصوى إلى 300 ألف جنيه.

ويمنح هذا القرض التجاري للمصريين من خلال برامج التمويل
التي تشمل الموظفين بتحويل المرتب والقسط سواء بتعهد أو دون تعهد بدون مستحقات أو جهات متعاقدة .

وتشمل برامج التمويل الموظفين بدون تحويل مرتب وكذلك أصحاب المهن والأعمال الحرة وأصحاب مستحقي المعاشات (بتعهد تحويل المعاش أو بدون).

وتتمثل الشروط العامة لمنح القرض في أن يكون الحد الأدنى لعمر المقترض 21 عاما والحد الأقصى لقيمة القرض 300,000 جنيه والحد الأقصى لنسبة التمويل 100 % فيما يكون الحد الأقصى لمدة القرض 60 شهر.

ai bank

وتصل المصروفات الإدارية إلى 1.50 % من قيمة القرض ( تخصم آليا).

وتشمل المستندات المطلوبة صورة من بطاقة الرقم القومي سارية مع أصل إيصال مرافق على مقر إقامة العميل وعرض سعر أو بيان مصروفات.

وبالنسبة للموظفين يتم تقديم شهادة مفردات الراتب الشهري مع تعهد جهة العمل بتحويل الراتب و القسط الشهري (في حالة تعهد جهة العمل بالتحويل).

وبالنسبة لأصحاب المهن الحرة والاعمال الحرة يتم تقديم صورة البطاقة الضريبية مع ترخيص تصريح مزاولة المهنة بالنسبة للمهن الحرة بالاضافة لمستخرج رسمي حديث من السجل التجاري بالنسبة للأعمال الحرة وكشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر.

وبالنسبة لأصحاب و مستحقي المعاشات يقدم العميل بيان بقيمة المعاش الشهري من جهة صرف المعاش مع بيان بالمستفيدين من المعاش ( في حالة مستحقي المعاشات) بالإضافة لتعهد بتحويل المعاش ( في حالة تعهد جهة اصرف المعاش بالتحويل ).

ويُمنح العميل وثيقة تأمين على الحياة مجانية طوال فترة عمر القرض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.