بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

مؤسستا «التجاري الدولي» و«الحسن لدمج القادرون باختلاف» تحتفلان بتسليم 100 كرسي كهربائي للأطفال

احتفلت مؤسسة البنك التجاري الدولي التابعة للبنك التجاري الدولي مصر CIB، ومؤسسة “الحسن لدمج القادرون باختلاف”، بنجاح تسليم 100 كرسي كهربائي متحرك للأطفال الأولى بالرعاية ضمن مشروعهما المشترك “أطفال على عجلات”.

وأوضح البنك، أن المشروع يهدف إلى شراء 100 كرسي متحرك بالمقاس، بالإضافة إلى 100 كرسي متحرك كهربائي للأطفال الأشد احتياجا بمحافظات الجمهورية المختلفة بمبلغ 10 ملايين جنيه، وبذلك يصل عدد الأطفال المستفيدين إلى 200 طفل.

ai bank

وقال شريف السعيد مدير مؤسسة البنك التجاري الدولي، إن نجاح التعاون مع مؤسسة “الحسن لدمج القادرون باختلاف”، يأتي في إطار سعي البنك دائماً لخدمة أطفال مصر في مختلف القطاعات الطبية بما في ذلك الكشف والعلاج والتأهيل وتوفير الاحتياجات الطبية والأجهزة التعويضية لجميع الأطفال، وبذلك يتم دمجهم في جميع المجالات المجتمعية.

أضاف أن مؤسسة التجاري الدولي تحرص على الوقوف دائماً إلى جانب الأطفال في مختلف مراحل الشفاء والتعافي بما في ذلك الجوانب النفسية والمادية للتأكد تماماً من إعادة دمجهم بالكامل في المجتمع لاستكمال حياة الطفولة والحصول على التعليم وكافة الحقوق الضامنة لبناء أجيال صحيحة وقوية وقادرة على تقديم أفضل القيم المضافة لمجتمعها في المستقبل القريب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.