بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«إنتيسا سان باولو» تعلن تعيين باولا بابانيكولاو كرئيسًا جديدًا لقطاع البنوك الدولية

أعلنت مجموعة إنتيسا سان باولو، عن تعيين باولا بابانيكولاو كرئيس جديد لقطاع البنوك الدولية التابعة، خلفًا لماركو إليو روتيني، والذي غادر منصبه بعدما تم تعيينه كمديرًا عامًا لاتحاد البنوك الإيطالية.

وقال البنك في بيان، إنه تم إسناد المسئولية لباولا بابانيكولاو، نائب رئيس قطاع البنوك الدولية السابق، لقدرتها على القيام بمهام هذا المنصب حيث تمتلك بابانيكولاو خبرة كبيرة من خلال عملها في مختلف شركات المجموعة إلى جانب إسهاماتها في مجال الابتكار التكنولوجي منذ انضمامها للمجموعة في عام 2015، وهو ما يعزز من اتجاه المجموعة في الاعتماد على دعم وتطوير المواهب.

ai bank

وأضاف أنه تم إنشاء فريق عمل لتسريع التعاون والتنسيق بقطاع البنوك الدولية، حيث سيعمل الفريق على مساعدة قطاع البنوك الدولية التابعة لمجموعة إنتيسا سان باولو على الاستفادة بشكل أكبر من أفضل الممارسات التي قام بها Banca dei Territori، القطاع المسئول عن الخدمات المصرفية للأفراد وقطاع آي إم آي (IMI) للخدمات المصرفية للشركات والاستثمار التابعة لمجموعة إنتيسا سان باولو، إضافة إلى ذلك سيتم تعزيز التعاون مغ قطاع إدارة الثروة، والذي يُعد أحد نقاط القوة الرئيسية للمجموعة. كما سيتم أيضًا دفع وتعزيز عملية التطوير التكنولوجي في الأقسام والقطاعات التابعة، وذلك لتحقيق عمليات أكثر نجاحا في جميع البلدان التي تعمل فيها المجموعة.

ويساهم قطاع البنوك الدولية التابعة بشكل كبير في أرباح مجموعة إنتيسا سان باولو ، حيث يمثل نحو 14% من صافي دخل المجموعة في الربع الأول من عام 2024.

ويعمل قطاع البنوك الدولية التابعة في ثلاث قارات، ويشرف على بنوك في 12 دولة (منطقة وسط وشرق أوروبا ومصر)، بالإضافة إلى شركة لإدارة الأصول في الصين. كما تخدم هذه الشبكة الواسعة حالياً 7.2 مليون عميل من خلال ما يقرب من 900 فرع يعمل بها حوالي 21,000 موظف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.