بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

مجمعة تأمين السفر تحقق 27 مليون جنيه أقساطًا من وثائق الحوادث الشخصية للمصريين بالخارج

 

حققت المجمعة المصرية لتأمين السفر للخارج 13% نمواً سنويًا بصافي الأقساط المحققة من وثائق الحوادث الشخصية الصادرة من المجمعة للمصريين العاملين في الخارج، وفقاً لتصريحات محمد زهران، المدير التنفيذي للمجمعة.

وأوضح زهران أن صافي الأقساط المحققة من وثائق الحوادث الشخصية للمصريين العاملين في الخارج بلغت 27 مليون جنيه خلال 2024/2023، مقابل 31 مليون جنيه خلال العام المالي الأسبق 2023/2022.

ai bank

ولفت إلى أن المجمعة تلعب دوراً محورياً في توفير الخدمات التأمينية المتنوعة للمصريين في الخارج، مؤكداً أن قرار تأسيسها عام 2021 صدر بناءً على توجيهات القيادة السياسية بتوفير الحماية المتكاملة لهؤلاء المواطنين.

ومن الجدير بالذكر أن مجمعة تأمين السفر قامت في مطلع يناير 2022 بالتعاون مع وزارة الدولة للهجرة وشئون المصرييين بالخارج في إصدار المجمعة لوثيقة الحوادث الشخصية للمصريين العاملين بالخارج، بما يسهم في توفير الحماية التأمينية المتكاملة لكافة فئات وشرائح المواطنين المصريين بالخارج.

وتصدر المجمعة هذه الوثيقة بقسط سنوي 100 جنيه مقابل الحصول على مبلغ تأميني للمواطن 100 ألف جنيه، وتدرس المجمعة مضاعفة هذا المبلغ التأميني خلال الفترة المقبلة ليتواكب مع التقلبات التي تشهدها العملة وارتفاع معدلات التضخم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.