بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

“الإسكان الاجتماعي” يمد حجز الوحدات بـ “درة الوادي” بالخارجة إلي 2 يونيو القادم

قام صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، اليوم بمد فترة شراء كراسة الشروط وسداد مقدمات جدية الحجز والمصروفات الإدارية لمشروع “درة الوادي” بمدينة الخارجة في محافظة الوادي الجديد أسبوعا آخر لتنتهي الخميس 2 يونيو المقبل.

ai bank

مد حجز الوحدات بـ “درة الوادي” بالخارجة إلي 2 يونيو القادم

 
و أشار الصندوق إلي إتاحة كراسات الشروط وسداد مقدمات جدية الحجز والمصروفات الإدارية بمكاتب البريد المميكنة في محافظة الوادي الجديد لافتا إلى مد فترة التسجيل على البوابة الإلكترونية للصندوق حتى الخميس 9 يونيو.
ويشمل المشروع علي وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل ، وذلك بالتعاون ما بين صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري وصندوق تمويل المساكن.
و تأتي خطوات التسجيل للحصول على شقة بالمشروع بشراء كراسة الشروط الخاصة بالتقديم والتي سيتم إتاحتها من خلال مكاتب البريد المُميكنة على مستوى محافظة الوادي الجديد و سداد مقدم جدية حجز الوحدة السكنية والمصروفات الإدارية بمكاتب البريد المميكنة على مستوى الجمهورية و تسجيل بيانات الحجز ورفع
والإقرار المرفقين بكراسة الشروط على الموقع الإلكتروني للصندوق خلال الفترة من يوم الاثنين الموافق 9 مايو 2022 وحتى يوم الأربعاء 11 مايو 2022 (للمواطنين من ذوي الإعاقة فقط).
اقرأ أيضاً
غدًا.. آخر موعد للتقديم بالمرحلة الأولي بمشروع “درة الوادي”
طريقة الاستعلام عن الإعلان العاشر لشقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى
حسن غانم رئيس بنك التعمير والاسكان خلال مؤتمر الاهرام للتكنولوجيا المالية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.