مصدرك الأول في عالم البنوك

“وينرز” يستعرض طريقة الإستعلام عن الوحدات غير المستلمة من الإسكان الإجتماعي الإجتماعي الإجتماعي

قام صندوق الإسكان الاحتماعي ودعم التمويل العقاري بتسليم أغلب المتقدمين في إعلانات وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية السابقة ضمن مبادرتي التمويل العقاري بفائدة 3% أو 8% متناقصة وحداتهم السكنية، بينما لم يتسلم آخرون وحداتهم التي تقدموا لحجزها حتى الآن لذلك يقدم موقع “وينرز” طريقة الإستعلام عن تلك الوحدات غير المستلمة .

طرق الاستعلام عن وحدات الإسكان ومعرفة مصير الوحدات

وفي هذا الإطار، وفرت وزارة الإسكان عدة طرق تُمكن المواطنين من الاستعلام عن وحداتهم من المنزل، ودون الحاجة للذهاب إلى أي مكان حيث يمكن الاستعلام عن وحدات الإسكان الاجتماعي عن طريق الهاتف المحمول، أو عن طريق الإنترنت عبر الخطوات التالية:

– إرسال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول على الرقم 1124، وتتضمن تلك الرسالة حالة الطلب مكتوب بها الرقم القومي للحاجز، وسيتم الرد على العميل بكل التفاصيل المُستفسر عنها.

بنك الاستثمار العربي

– الاتصال عبر الهاتف المحمول بخدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على الأرقام: 1188 – 5777، من أي هاتف محمول، أو على الرقم الأرضي 090071117 في أوقات العمل الرسمية من الساعة 8:30 صباحًا، وحتى الخامسة مساءً، عدا يومي الجمعة والسبت.

– الدخول إلى موقع لصندوق التمويل العقاري .

كما يمكن الاستعلام عن مصير وحدات الإسكان من خلال التوجه إلى أحد مقرات الصندوق والتي تتضمن 13 مقرًا رسميًا في عدد من المحافظات والمدن.

جديرٌ بالذكر، أن وزارة الإسكان طرحت مؤخرًا وحدات سكنية متنوعة وأراضٍ وفيلات للمصريين بالخارج ضمن مشروع بيت الوطن كما قام الكثير من المواطنين من مختلف المستويات الاجتماعية بتقديم طلبات للحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي منذ الإعلان الأول لها وحتى الإعلان الأخير رقم 15 الذي طرحته وزارة الإسكان حتي الأن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.