بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك مصر يوقع اتفاقية شراكة مع “فيزا” في مجالات الدفع الإلكتروني

وقع بنك مصر اتفاقية تعاون طويلة الأجل مع شركة “فيزا “، وسيتم من خلالها تقديم أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا المدفوعات الرقمية لمواكبة احتياجات عملاء البنك.

كما تتضمن الإتفاقية تقديم منتجات وخدمات جديده وحلول مبتكرة للعملاء، من كافة الشرائح وتدعيم الحلول الرقمية بمزايا متطورة وتنافسية بما يتماشى مع استراتيجية الدولة لتحقيق التحول الرقمي الشامل وتشجيع نظم الدفع الإلكترونية.

يأتي توقيع اتفاقية الشراكة في إطار حرص البنك على دعم التحول للمجتمع اللانقدي، وإتمام كافة المعاملات المصرفية بسهولة وأمان.

ويعد هذا التعاون خطوة على طريق نجاحات بنك مصر في مجال المدفوعات الإلكترونية وخاصه بطاقات الدفع.

إيهاب درة – رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية ببنك مصر

درة: بنك مصر يسعى لدفع جهود الشمول المالي

وصرح إيهاب درة – رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية ببنك مصر، إن “مصر” يسعى دائماً إلى دفع جهود الشمول المالي الذي يعد توجه رسمي واستراتيجي للدولة، ويعد أولوية للبنوك في مصر خلال الفترة المقبلة.

ai bank

أضاف أنه ويجب ان تتحد جهود البنوك جميعاً مع جهود البنك المركزي لاتخاذ خطوات أكثر فاعلية لتحقيق نقلة نوعية في الاقتصاد المصري بتطبيق الشمول المالي.

وأكد “درة” على أهمية تحفيز المواطنين على استخدام خيارات الدفع الإلكتروني المختلفة.

أشار إلي البنك بدعم جهود التحول الرقمي من خلال توفير الحلول الإلكترونية للتسهيل على العملاء، بما يسهم بصورة أكبر في تقديم الخدمات المصرفية والمالية بصورة ميسرة ومتطورة.

أوضح أن البنك توسع في تقديم عدد ضخم من الخدمات الرقمية لعملائه، كما يعد هذا البروتوكول استكمالاً للنجاحات السابقة بين بنك مصر وشركة فيزا للتعاون في مختلف مجالات الدفع الالكتروني.

الشراكة تأتي في إطار استراتيجية “فيزا” لدعم المؤسسات المالية

البابا: الشراكة تأتي في إطار استراتيجية “فيزا” لدعم المؤسسات المالية

فيما صرحت ملاك البابا مدير عام شركة فيزا مصر، إن الشراكة تأتي في إطار استراتيجية “فيزا” لدعم المؤسسات المالية المختلفة في سعيها لتقديم أحدث المنتجات الالكترونية وتحقيق الشمول المالي وتلبية احتياجات العملاء.

أضافت “البابا” أن فيزا تحرص على تطوير شراكات قوية ودائمة لتقديم نماذج تمويلية جديدة، من خلال الخبرة العالمية التي تتميز بها فيزا، فضلاً عن شبكة تضم 70 مليون ماكينة دفع في أكثر من 200 دولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.