بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

“بشرى ساره”.. خد 1500جنيه كل شهر من شهادة بنك مصر 18% وشهادة البنك الأهلي.. اعرف ازاي

شهادة بنك مصر 18% وشهادة البنك الأهلي.. قرر البنك الأهلى المصرى إصدار شهادة إدخار تتميز بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة وتبلغ نسبة العائد للشهادة السنوية 18%، حيث تبلغ مدة الشهادة سنة ويصرف العائد شهرياً.

شهادة بنك مصر 18% وشهادة البنك الأهلي

يتم حساب العائد 18% على مبلغ 100 ألف جنيه بفائدة تقدر بـ18 ألف جنيه سنويا، ويتم قسمة الرقم على 12 شهراً، ليصبح العائد الشهرى 1500 جنيه، تضاف على الحساب المرتبط بشهادة الإدخار، بينما يتم احتساب المدة إعتباراً من يوم العمل التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر.

اقرأ أيضاً

14 مليار جنيه حصيلة شهادات طلعت حرب ذات العائد 18% في أول يومين

شهادة ” طلعت حرب ” من بنك مصر

قرر بنك مصر اليوم إصدار الوعاء الادخاري الجديد شهادة ” طلعت حرب” وهي شهادة إدخار تتميز بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة وتبلغ نسبة العائد للشهادة السنوية 18%، حيث تبلغ مدة الشهادة سنة ويصرف العائد شهرياً.

ai bank

اقرأ أيضاً

51 مليار جنيه حصيلة شهادات الـ 18% في بنكي الأهلي ومصر خلال يومين

ويتم احتساب المدة إعتباراً من يوم العمل التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر.

يمكنك الاقتراض بضمان الشهادة إلى جانب إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان، وكذلك استرداد الشهادة بعد مضى 6 شهور إعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء (تاريخ الإصدار).

يتيح لك شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 750 فرعاً ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

اقرأ أيضاً

QNB ” الأهلي ” يطلق خدمات مصرفية عبر الإنترنت والمحمول وقرض مليون جنيه 

وذلك في إطار حرص البنك الدائم علي إرضاء عملائه وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم والعمل علي التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة واستحداث كل ما هو جديد و يتلائم مع هذه الاحتياجات.

2 تعليقات
  1. […] “بشرى ساره”.. خد 1500جنيه كل شهر من شهادة بنك مصر 18% وشهاد… […]

  2. […] “بشرى ساره”.. خد 1500جنيه كل شهر من شهادة بنك مصر 18% وشهاد… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.