بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«سوس»: اطلاق خدمة «الأهلي واتساب» لتسهيل التواصل مع العملاء

أطلق البنك الأهلي المصري خدمة “AL Ahly WhatsApp” وهي خدمة جديدة يتم من خلالها الرد على استفسارات العملاء على مدار اليوم بوسائل ميسرة ومتطورة.
ويتم اتاحة “الأهلي واتساب” من خلال الرقم المختصر للاتصالات الهاتفية 19623، أو من خلال رابط على الموقع الرسمي للبنك. وذلك مع اتاحة كافة المعلومات الخاصة بالخدمات المصرفية والمالية التي يقدمها البنك.
قال كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية بالبنك الأهلي، إن استراتيجية البنك التي تركز على ان العميل محور اهتمام البنك تعد المحور الأساسي لإطلاق الخدمة.
أضاف “سوس” أنه تم توجيه كافة الجهود من فرق العمل المختصة لتطبيق الخدمة بأفضل السبل من أجل اتاحة التواصل مع العملاء بأحدث الأساليب الفنية والتكنولوجية، وبأعلى درجات الجودة، لتتواكب مع احتياجاتهم وهو ما يتماشى مع توجهات البنك نحو تطوير القنوات الإلكترونية والتوجه العام نحو التحول الرقمي.
أشار الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية، إلي ان إطلاق الخدمة تم بعد دراسة احتياجات العملاء وتطورات السوق سعياً لاجتذاب مزيد من الفئات للتعامل مع الجهاز المصرفي. وخاصة الفئات التي تفضل استخدام التكنولوجيا في تسيير أمور حياتها من أجل تحسين مستوى الخدمات واتاحة تجربة مختلفة للعملاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.