بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

“SV للتطوير العقاري” تطرح “A1 TOWER” في العاصمة الإدارية باستثمارات 1.2 مليار جنيه

قامت شركة “SV للتطوير العقارى” بإطلاق مشروع “A1 TOWER” فى العاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 1.2 مليار جنيه.
و أشار المهندس عبد الحميد على، رئيس مجلس إدارة شركة “SV للتطوير العقارى”، إلي إن المشروع بنشاط تجارى إدارى طبى، ويقام على مساحة 2.4 ألف متر مربع بمنطقة الداون تاون، ويشمل 4 طوابق تحت الأرض وبارتفاع 14 طابقا، بإجمالى 350 وحدة لافتا إلي أن المساحات داخل المشروع تبدأ من 20 متر للوحدة.
و قال رئيس مجلس إدارة شركة “SV للتطوير العقارى” إن الشركة تعاقدت مع مكتب الدكتور عاطف خليل، الأستاذ بجامعة القاهرة، ومكتب الدكتور ناصح مصلح استشارى الأساسات والجسات، ومكتب الدكتور عاطف إسماعيل استشارى البرج الأيقونى بالعاصمة الإدارية، ومكتب الدكتور حسام منصور استشارى الإنشاءات.
و أضاف علي أن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع قومى واعد ويضم العديد من الفرص الاستثمارية لكافة الشركات المحلية والأجنبية كما يشهد المشروع معدلات تنمية متسارعة تجعله وجهة لمزيد من الاستثمارات خلال الفترة المقبلة.
و كشف على أن شركة “SV للتطوير العقارى” تسعي لإطلاق مزيد من المشروعات على محفظة أراضى تمتلكها داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.