بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

التنمية المحلية: 7% زيادة في تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة

قال اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، إن جميع المحافظات أعلنت عن أسعار تعريفة الركوب الجديدة لوسائل المواصلات سواء علي مستوي كل محافظة أو بين المحافظة والأخري وذلك بعد زيادة أسعار المواد البترولية من لجنة التسعير التلقائي بوزارة البترول إعتباراً من اليوم الأربعاء.

الزيادة الجديدة في تعريفة الركوب تصل إلي 7 %

أضاف أن الزيادة الجديدة في تعريفة الركوب لوسائل المواصلات ما بين 5 % إلى 7 % على جميع الخطوط الداخلية بالمحافظة والخارجية بين المحافظات.
أشار “شعراوي” إلي أنه قام بإجراء مجموعة من الاتصالات الهاتفية مع السادة المحافظين علي مدار اليوم لمتابعة تطورات الوضع وسير العمل علي أرض المحافظات سواء في محطات البنزين أو مواقف السيارات .

ai bank

حملات لمتابعة إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة

كما أشار إلي استمرار الحملات المشتركة من إدارات المرور و مباحث المرور ومدير المواقف والسرفيس بالمحافظات على سيارات ومركبات نقل الركاب بمختلف المواقف وبالميادين المختلفة لمتابعة إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم مخالفة خطوط السير ومواجهة أي محاولة لاستغلال المواطنين بكل حسم واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.
وطالب وزير التنمية المحلية بالتأكد من وضع ستيكر بقيمة التعريفة الجديدة على زجاج السيارة الأمامي والخلفي بالإضافة إلى عمل بانرات ولوحات إرشادية بالتعريفة الجديدة وأرقام الشكاوى .

متابعة محطات الوقود وتكثيف الرقابة عليها

كما وجه ” شعراوي” بالتنبيه علي رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالإشتراك مع إدارات التموين لمتابعة محطات الوقود وتكثيف الرقابة عليها للتأكد من وصول الحصص كاملة وعدم الاتجار بها في السوق السوداء مع اتخاذ إجراءات وعقوبات رادعة على المخالفين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.