بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

“كورال هيلز” تنتهي من تسليم 80% من مشروعها فى الساحل الشمالى

كشف ياسر خورشيد، مدير قطاع المبيعات والتطوير لمجموعة منتجعات “كورال هيلز”، أن المجموعة استطاعت تسليم أكثر من 80% من وحدات مشروعها بمنطقة رأس الحكمة “كورال هيلز – الساحل الشمالى”.
و قال خورشيد إن المنتجع تم تصميمه بشكل مميز وفريد بحيث يسمح لكل الشاليهات والڤيلات برؤية كاملة للبحر من جميع الاتجاهات، وتم إنشاء كورال هيلز – الساحل الشمالى على 6 مصاطب بمناسيب ارتفاع محسوبة بدقة وعناية، مع نسبة بنائية 15% فقط و85% مساحات خضراء مفتوحة ومسطحات مائية، وكافة وحدات المنتجع عبارة عن دور أرضى بحديقة ودور أول برووف فقط ما يتيح حتى لملاك الدور الأرضى رؤية البحر كاملا بوضوح تام.
و لفت مدير قطاع المبيعات والتطوير بالمجموعة إلي أن ما تم تسليمه فى المنتجع يعمل بشكل كامل ويتوفر به 5 حمامات سباحة بالإضافة إلى سوبر ماركت ومطعم وكافيه إلى جانب خدمات الشاطىء الخاص بالقرية والذى يمتد بواجهة تبلغ 350 متر على البحر من ملاعب للكرة الطائرة واليد والقدم وجارى استكمال باقى الخدمات تباعاً.
و أضاف خورشيد إن ما تم الانتهاء منه حتى الآن هى الڤيلات صف أول على البحر وشاليهات المصطبة الثانية والثالثة والرابعة بالكامل، و90% من شاليهات المصطبة الخامسة والتى سيتم تسليمها فى غضون بضعة أشهر، مطلع العام القادم 2023، ويتبقى فقط نصف المصطبة السادسة والأخيرة، وفندق 5 نجوم سيكون مقصداً لأرقى طبقات المجتمع من عاشقى الجمال والهدوء تضع فيه مجموعة كورال هيلز خلاصة خبراتها التى تمتد لأكثر من 30 عاما فى إنشاء وإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية.
و فيما يتعلق بالمساحات المتاحة وأنظمة الدفع والتقسيط، أوضح خورشيد أن المساحات تبدأ من 65 متر مربع للشاليهات وتصل إلى 341 متر للڤيلات، بمقدمات تعاقد تبدأ من 15% وبالتقسيط على 6 سنوات، ويبدأ مقدم التعاقد بالنسبة للاستلام الفورى من 25% بالتقسيط على 5 سنوات، وكافة الشاليهات يتم تسليمها كاملة التشطيب على أعلى مستوى.
ويقع المشروع فى الكيلو 183 بطريق الساحل على البحر مباشرة بأفضل موقع فى مدينة رأس الحكمة ذات المياه الفيروزية، والذى اختارته الشركة ليكون موقع ثالث مشروعاتها فى مصر بعد منتجعى كوال هيلز فى مرسى علم وشرم الشيخ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.