بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«بتروتريد» تطرح مناقصة للتأمين الطبي على آسر العاملين بإجمالي 700 مليون جنيه

كشفت مصادر مطلعة، عن طرح شركة الخدمات التجارية البترولية “بتروتريد” التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية مناقصة عامة بين شركات التأمين العاملة بالسوق المصرية للتعاقد على تقديم خدمة الرعاية الطبية لأسر العاملين بالشركة.
وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ”وينرز”، أن عدد المؤمن عليهم بالوثيقة المطلوب إصدارها لصالح شركة بتروتريد يصل إلى 30 ألف فرد بإجمالي مبالغ تأمينية لكافة الأفراد المشمولين تأمينياً حوالي 700 مليون جنيه.
وأشارت إلى أن الوثيقة فعالة لمدة سنة، منوهاً عدد المنتفعين المتوقع هو 5 آلاف أسرة تضم الوحدة منها 6 أفراد (زوج وزوجة و4 أفراد).
وتابعت “تلتزم شركة التأمين الفائزة بالمناقصة بتوفير شبكة متكاملة من الجهات الطبية تضم مستشفيات وصيدليات ومراكز علاجية وتحاليل وأشعة، بحيث تكون هي المسئولة عن تقديم الخدمات للمشتركين على أعلى مستوى من الكفاءة”.
وأوضحت أن التغطيات المطلوبة بالوثيقة تشملل على الكشوفات الطبية، وعلاج جراحات اليوم الواحد شاملة فتح غرفة العمليات وخدمات التمريض وأتعاب الجراحة والمساعد وأتعاب التخدير، بجانب التحاليل في مركز التحاليل المتخصصة، وكذلك الأشعة بكافة أنواعها، بالإضافة إلى العلاج الطبيعي في مراكز العلاج الطبيعي المتخصصة.
وتضمنت التغطيات أيضاً صرف الأدوية العادية والعلاج المزمن من جميع صيدليات الشبكة الطبية لشركة التأمين، بجانب العلاج داخل المستشفيات والحالات الطارئة ودخول العناية المركزية، بالإضافة إلى العلاج بالجراحات والمناظير، وكذلك استخدام سيارة الإسعاف، وعلاج الأسنان والعيوان، والنظارات الطبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.