بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«ڤاليو»توقع اتفاقية شراكة مع«طلعت مصطفى»لتوفير خدمات الشراء بالتقسيط بمدينتي والرحاب

وقعت شركة «ڤاليو»، للشراء الآن والدفع لاحقًا اتفاقية شراكة مع مجموعة طلعت مصطفى –  الشركة المتخصصة في مجال التطوير العقاري-  وذلك لتقديم خدمات الشراء بالتقسيط في كل من «أوبن آير مول» مدينتي و«جيت واي مول» الرحاب التابعين للمجموعة.

كما تخطط «ڤاليو» لافتتاح نقاط تفعيل لبرنامج «شقلباظ»، والذي يتيح للعملاء استرداد قيمة مشترياتهم السابقة نقدًا وسدادها لاحقًا، وذلك لخدمة جميع المتسوقين سواءً من عملاء «ڤاليو» أو غير عملاء «ڤاليو»، بالاضافة إلى افتتاح ساحتين مجهزتين بأحدث التقنيات لمشاهدة مباريات كرة القدم القادمة

ومن جانبه أكد وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، أن توقيع هذه الاتفاقية مع مجموعة طلعت مصطفى يعكس حرص الشركة على التوسع في قطاع تكنولوجيا الخدمات المالية (Fintech)، والتي تساهم في تعزيز باقة المنتجات التي تقدمها «ڤاليو».

ai bank

وأضاف حسونة أن هذه الشراكة تهدف إلى دعم المتسوقين والتجار على حد سواء في كل من «أوبن آير مول» و«جيت واي مول»، بعد نجاح المركزين من تحقيق معدلات نمو سريعة ليكونا ضمن أهم المراكز التجارية بمنطقة شرق القاهرة.

وأكد حسونة أن الشركة تتطلع لاستمرار هذه الشراكة التي ستساهم في خلق المزيد من الفرص في السوق المصري وتوفر الحلول والخدمات التي تتميز بسهولتها وأسعارها المناسبة للعملاء.

ومن جانبه، أعرب عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة مع شركة «ڤاليو»، وذلك في إطار حرص المجموعة على تنفيذ استراتيجيات تهدف إلى تعزيز وتطوير باقة خدماتها المقدمة عبر مراكزها التجارية.

وأكد أن مجموعة طلعت مصطفى تعمل دائمًا على تقديم مختلف الخدمات وفق أحدث التقنيات بهدف تلبية احتياجات العملاء وتوفير أسلوب حياة عصري، مشيرًا إلى أن شركة «ڤاليو» هي الشريك الأمثل لتحقيق هذا الهدف بفضل باقة الخدمات والمنتجات المالية الابتكارية التي تقدمها، والتي تساهم في تلبية احتياجات العملاء وتوفر أنظمة شراء ميسرة لمختلف المنتجات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.