بوابة بنوك المستقبل

اليوم.. 272 فرعًا لبنكي الأهلي ومصر يستقبلون العملاء الراغبين في شراء شهادة الـ25%

أعلن بنكا الاهلي المصري وبنك مصر عن إتاحة 272 فرعًا من فروعهما لخدمة العملاء الراغبين في شراء شهادة الـ25% السنوية الجديدة، وأيضًا للتنازل عن العملات الأجنبية، وذلك خلال تعاملات اليوم الأحد من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساءاً تيسيراً على العملاء.

وقال البنك الأهلي المصري، في بيان، إنه أتاح 146 فرعاً من فروعه موزعة بمختلف أنحاء الجمهورية وذلك لخدمة العملاء الراغبين في شراء الشهادات البلاتينية السنوية الجديدة بعائد يصل إلى 25% سنوياً، وكذا للتنازل عن العملات الأجنبية، خلال يومي الجمعة من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة السادسة مساءاً والأحد من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساءً.

ومن جانبه قال بنك مصر، إن 126 فرعاً من فروعه موزعة بمختلف أنحاء الجمهورية، جاهزة لاستقبال العملاء الراغبين في شراء شهادات طلعت حرب الجديدة بعائد يصل إلى 25% سنوياً، وكذا للتنازل عن العملات الأجنبية، خلال يومي الجمعة من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة السادسة مساءً والأحد من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساءً.

وأعلن بنكا الأهلي المصري وبنك مصر، الأربعاء الماضي، عن إصدار شهادة ادخارية جديدة مدتها سنة بعائد يصل إلى 25% يصرف في نهاية مدة الشهادة، أو بعائد يبلغ 22.5% يصرف شهرياً.

وتصدر الشهادة الادخارية الجديدة بفئات 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من تلك الشهادة الجديدة الاشخاص الطبيعيين البالغين والقصر (مصريين وأجانب).

كما يتم احتساب الفائدة من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة ويمكن الاقتراض بضمانها خلال المدة، ولا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقا للقيم الاستردادية المقررة بالبنك.

وكان البنك المركزي قرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اليوم الأحد بمناسبة عيد الميلاد المجيد، على أن يُستأنف العمل صباح يوم الاثنين الموافق 9 يناير 2023.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.