بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«باي موب» توقع شراكة مع «خزنلي» لتعزيز التمكين الرقمي للتجار في مصر

أعلنت شركة باي موب، منصة الخدمات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وشركة خزنلي، المنصة الرقمية لخدمات التخزين والتجهيز والتوصيل والتحصيل، عن توقيع اتفاقية شراكة لتمكين التجار من رقمنة كافة عملياتهم التجارية بالكامل.

وأشار بيان اليوم الثلاثاء، إلى إن الشراكة ستعمل على تقديم بيئة الاعمال المتكاملة يجمع بين حلول المدفوعات الرقمية وحلول دفع الأجور والدفعات المقدمة، كما سيتمكن التجار من الوصول إلى لوحة تحكم خاصة تتيح لهم متابعة ومراقبة معاملاتهم المالية.

ai bank

من جانبه قال إسلام شوقي، أحد المؤسسين والرئيس التنفيذي لشركة باي موب، إن الشراكة تعزز قبول المدفوعات الرقمية لقطاع الشركات والأعمال التجارية، والتي تُعد ركيزة أساسية للتحول الرقمي لأي نشاط تجاري، إضافة إلى تقديم حل رقمي شامل للوجستيات ومدفوعات الأنشطة التجارية.

وقال محمد يونس، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة خزنلي: “إن مهمة شركة خزنلي الأساسية هي تعزيز وتطوير سوق التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء مصر والمنطقة. لذا فإن الشراكة التي نعلن عنها اليوم مع شركة باي موب، أحد أكبر منصات الدفع الإلكتروني في المنطقة، أمر مهم للغاية بالنسبة لنا، حيث نؤمن أنه يمكننا معًا أن نتيح للتجار إمكانية تحويل أنشطتهم التجارية بشكل رقمي كامل وذلك من خلال تقديم حلول شاملة بسيطة وحتى الوصول إلى خدمات الدفع”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.