بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

شركة ضمان CGC تقدم مساهمات بـ1.1 مليار جنيه لدعم الموازنة العامة للدولة

تشارك شركة ضمان CGC في فعاليات النسخة الجديدة من قمة تكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال Techne Summit 2023 والتي تعقد هذا العام في متحف الحضارة بالقاهرة.

وتقدم شركة ضمان CGC من خلال جناحها المتميز في المعرض المقام على هامش القمة، شرحا لأحدث برامجها لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، كما يقوم فريق عمل متميز يضم قيادات الشركة، بعرض المنتجات التمويلية المصممة خصيصا لتناسب الاحتياجات التمويلية لرواد الأعمال، وتستعرض الشركة الوسائط التعريفية بمنصتها الرقمية الذكية “إنجز” وكيف تسهم في تقديم الدعم الفني والمالي للشركات.

وستشارك نجلاء بحر العضو المنتدب لشركة ضمان CGC في جلسة رئيسية في القمة تتناول فيها الدور الذي قامت به شركة ضمان CGC في الاقتصاد الوطني وخلق فرص عمل جديدة منذ انشائها في عام 1989، وسعيها من أجل تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر في الحصول على التمويل اللازم لنمو أعمالهم.

وبهذه المناسبة، أكدت بحر “أن التواجد في المؤتمرات والفعاليات الاقتصادية يعد فرصة جيدة لفتح قنوات للتواصل مع صغار المستثمرين ورواد الأعمال، مما يساعدنا على التعرف عن قرب على احتياجات السوق التمويلية، ويحقق استراتيجيتنا العام الجاري، وذلك بتصميم البرامج التمويلية المناسبة لرواد الأعمال والشركات الناشئة، وبما يمكنهم من الحصول على الدعم الفني والمالي اللازم للتوسع في مشروعاتهم.”

ai bank

وقالت بحر: “شركة ضمان CGC تهدف بالأساس من برامجها التمويلية إلى خلق فرص عمل جديدة للشباب، وتمكينهم من الحصول على التمويل من المؤسسات المالية المختلفة، مما يدعم الاقتصاد الوطني واستراتيجية الدولة لتحقيق الشمول المالي”.

وأوضحت بحر أن شركة ضمان CGC ساهمت بنسبة 3.2% في الناتج المحلي الإجمالي عام 2022 من خلال توفير 225 ألف فرصة عمل ساهمت في دعم الموازنة العامة للدولة بمبلغ 1.1 مليار جنيه تأمينات وضرائب عن الشركات المستفيدة من التمويل.

تقام القمة تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”، والاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، والشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا “DETGD”، والراعي الاستراتيجي، جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

يذكر أن شركة ضمان CGC شاركت في مؤتمر تغير المناخ COP27، كما استضافت مؤخرا مؤتمر الضمان اليورو أوسطي والذي ترأسه الشركة حاليًا، وحضرت فعاليات النسخة الرابعة من قمة الشركات الناشئة بلا حدود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.