بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

قنديل: 10 مليارات جنيه إجمالي حقوق حملة الوثائق بشركتي أكسا خلال 2021/2022

قال أيمن قنديل، الرئيس التنفيذي لشركة أكسا لتأمينات الحياة مصر، ورئيس مجلس إدارة شركة أكسا للتأمين، أن إجمالي حقوق حملة الوثائق بالشركتين بلغ نحو 10 مليارات جنيه خلال العام المالي الماضي 2021/ 2022.

وأوضح قنديل في تصريحات خاصة، أن حقوق حملة الوثائق بشركة أكسا لتأمينات الحياة سجلت نحو 9.3 مليار جنيه خلال العام المالي الماضي، كمل بلغت حوالي 700 مليون جنيه بشركة أكسا للتأمين مصر.

ai bank

ولفت إلى أن نتائج أعمال المجموعة للعام المالي الماضي سجلت نتائج إيجابية كما حققت شركات المجموعة إيرادات أعلى من المستهدف خلال تلك الفترة، مشيرا إلى أن فائض النشاط التأميني بلغ حوالي 262 مليون جنيه.

وأشار إلى أن الشركات تقدم مجموعة منتجات متنوعة تشمل على منتجات التأمين الطبي للأفراد والشركات، وبرامج الحماية والادخار، وتأمين السيارات، وحماية الأفراد، وتأمين الممتلكات للشركات، وتأمينات الحياة للشركات الصغيرة والمتوسطة، والتأمين متناهي الصغر.

وكشف عن تحقيق المجموعة 70 مليون جنيه أقساط بفرع التأمين متناهي الصغر خلال العام المالي الماضي 2021/2022، منوها أن قاعدة عملاء نشاط التأمين متناهي الصغر بالشركات تضم حاليا مليون عميل، وتستهدف المجموعة زيادة هذه القاعدة إلى 5 ملايين عميل بحلول عام 2025.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.