بوابة بنوك المستقبل

لأول مرة.. البنك التجاري الدولي يتيح خدمة التقسيط لكافة مشتريات الشركات دون فوائد

أعلن البنك التجاري الدولي (CIB) -إتاحة خدمة تقسيط المشتريات لجميع حاملي البطاقات الائتمانية CIB Visa Business Platinum) لأول مرة في مصر، وذلك بالتعاون مع شركة فيزا العالمية للدفع الإلكتروني.

وبحسب بيان البنك أن تقديم هذه الخدمة تأتي في إطار دعم البنك لأصحاب الشركات المتوسطة والصغيرة لأول مرة في مص بما يمكن لحاملي بطاقات (CIB Visa Business Platinum ) تقسيط مشتريات شركاتهم بفترات سداد تصل إلى 24 شهر، وبدون فوائد.

وبمكن لعملاء البنك الآن شراء كافة احتياجات شركاتهم خلال شهري مارس وأبريل 2023 باستخدام بطاقة (CIB Visa Business Platinum الائتمانية) وفق بيان البنك.

ويهدف العرض وفق ما أورده البنك في بيانه إلى تشجيع عملاء البنك الحاليين والجدد من أصحاب الشركات على الاستفادة بمزايا البطاقة الائتمانية، ومنحهم حلول تقسيط مرنة للمساهمة في التخفيف من نفقاتهم الحالية وتلبية كافة احتياجات أعمالهم.

وقال هاني الديب، رئيس قطاعات ومنتجات وعلاقات ائتمان الشركات المتوسطة والصغيرة بالبنك التجاري الدولي، أنه في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، يحرص البنك باستمرار على تقديم المزيد من الحلول المالية لدعم قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة، مما جعله يتيح خدمة تقسيط المشتريات لعملائه من قطاع الخدمات المصرفية للأعمال مع بطاقة (CIB Visa Business Platinum الائتمانية) وذلك في إطار جهوده المستمرة لدعم اقتصاد الدولة.

وقالت ملك البابا، المدير العام لشركة Visa، أن إمكانية منح العملاء المزيد من خيارات الدفع هو أهم ما يميز الاقتصاد الرقمي العالمي، ففي ظل الوضع الاقتصادي الحالي، شهدت تسهيلات الدفع المقدمة نموًا ملحوظًا.

وأضافت، أنه وفقًا لدراسة شركة Visa التي أجرتها في عام 2022 ضمن حملة “ابقى آمنًا”، قد تبين أن 72% من المستهلكين في مصر على دراية بخدمات الدفع الآجل، الشراء الآن والدفع لاحقًا، و65% من المستهلكين يفضلون استخدامها كخيار للدفع.

وأوضحت البابا أن إطلاق خدمة تقسيط المشتريات بدون فوائد لحاملي بطاقاتCIB Visa Business Platinum الائتمانية، بالتعاون مع البنك التجاري الدولي ستمنح أصحاب الشركات المتوسطة والصغيرة طرقًا فعّالة لمواجهة التحديات الاقتصادية، من خلال تقليل المصاريف، وتسهيل عملية الدفع، ومراقبة النفقات.

وأكدت على التزامهم المستمر بدعم وتطوير قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة، نظرًا للدور الحيوي الذي تلعبه في دعم الاقتصاد المصري.

ووفق ما جاء في بيان البنك يمكن لعملاء البنك الحاليين والجدد ممن لديهم حساب للشركات المتوسطة والصغيرة الاستفادة بالعرض من خلال استخدام (بطاقة CIB Visa Business Platinum الائتمانية) خلال شهري مارس وأبريل 2023، أو التقديم عليها للاستفادة بتلك المزايا الجديدة خلال فترة العرض.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم البنك التجاري الدولي لعملائه باقة إضافية من عروض التقسيط على مدار العام لدى مجموعة متنوعة من التجار، كما يمنحهم إمكانية الاستفادة بتخفيضات حصرية على مشترياتهم من خلال العروض الشهرية للشركات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.