بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

يصل إلى 2 مليون جنيه.. تعرف على تفاصيل القرض الشخصي بضمان تحويل الراتب ببنك HSBC

يقدم بنك HSBC مصر منتج القرض الشخصي بضمان تحويل المرتب بحدود تمويلية تصل إلى 2 مليون جنيه.

بوابة ” وينرز ” تستعرض في التقرير التالي أبرز تفاصيل المنتج التمويلي:

المزايا

يصل مبلغ التمويل إلى 2 مليون جنيه حسب دخل العميل الشهرى و فترة عمله وبمعدل معدل عائد تنافسي، ولا يوجد حد أدنى للرصيد المطلوب في حساب العميل طوال فترة التمويل.

ويتيح البنك دفعات سداد مرنة حتى 84 شهراً مع أقساط شهرية ثابتة ومتساوية لسهولة التخطيط للميزانية الشهرية مع المرونة في زيادة مبلغ التمويل.

ويمكن لبنك HSBC شراء التمويل الشخصي لدى البنوك الأخرى.

الشروط

ai bank

يشترط البنك أن يكون الحد الأدنى لإجمالي الدخل الشهري الثابت هو 3000 جنيه، وينبغي أن يتم العميل الفترة التجريبية لدى جهة العمل الحالية.

ويجب أن يكون الحد الأدنى للعمر 21 عاماً والحد الأقصى 65 عاماً في نهاية فترة سداد التمويل.

ويشترط البنك أن تكون جهة العمل التي يعمل لديها العميل مدرجة في قائمة جهات العمل المعتمدة لدى البنك وأن يكون العميل مصري الجنسية أو غير مصري ولديه جواز سفر ساري المفعول وإقامة سارية المفعول في مصر.

المستندات المطلوبة

يتم تقديم بطاقة الرقم القومي سارية المفعول (للمصريين) أو جواز السفر ساري المفعول وإقامة سارية المفعول (لغير المصريين) مع خطاب تحويل دخل أو قسط حديث وفقًا للصيغة المعتمدة لدى البنك
مستندات أخرى مطلوبة من غير المصريين.

يتم تقديم نسخة من جواز سفر ساري المفعول مع تأشيرة إقامة سارية أو تأشيرة دخول سارية المفعول لأغراض غير سياحية وتصريح عمل ساري المفعول.

ويتم حساب سعر العائد وفقًا للأسعار المعلنة من قبل البنك وقت تقديم طلب التمويل الخاص بكم. يبقى معدل العائد ثابتاً طوال فترة التمويل، وبالتالي فإن عدد أقساط و مدة التمويل الخاص بكم لن تتغير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.